fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

عاجل.. رحيل 4 نجوم بالأهلي بعد موافقة موسيماني وأجايي يتخذ هذا القرار داخل الفريق

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكد رحيل رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وأكد شوبير، أن فريق كرة القدم بالنادي الأحمر سيخرج منه 4 لاعبين على سبيل الإعارة، وسيكشف اليوم عن التفاصيل كافة.


وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي، على “راديو أون سبورت إف إم”: “النادي الأهلي سيعلن خلال ساعات عن خروج 4 لاعبين إلى نادٍ صاعد على سبيل الإعارة”.


وأضاف: “اللاعبون الأربعة هم سعد سمير وكريم نيدفيد ومحمد عبدالمنعم ومصطفى البدري، سيعلن عن إعارتهم اليوم بشكل رسمي إلى نادٍ صاعد”.


وتحدث أحمد شوبير، عن آخر التطورات بشأن إصابة المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو، بقوله: “كما انفردت بأن بيرسي تاو يعاني من إصابة عضلية، وسيغيب شهر على أقل تقدير”.

إقرأ أيضًا:

رد حاسم من الأهلي عبر Ahly News حول حقيقة رغبة محترف الفريق في الرحيل والعودة إلى بلاده


وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، إلى أن المغربي بدر بانون تأخر عن الانتظام في التدريبات، بسبب ظروف الطيران التي أجبرته على التأخير.


وأوضح حارس منتخب مصر السابق، أن لاعبي الأهلي نظموا استقبالا خاصا للموزمبيقي لويس ميكسوني، عندما ظهر لأول مرة في تدريبات الفريق الأحمر.


وكشف أحمد شوبير عن مفاجأة الأهلي لمباراة السوبر المحلي، إذ اقترب أكرم توفيق من التواجد في قائمة الفريق الأحمر، خلال تلك المباراة.


وأكد شوبير، أن أكرم توفيق سيكون جاهزا لمباراة السوبر ضد طلائع الجيش، وسيشكل إضافة قوية للقلعة الحمراء في تلك المواجهة.


وتعرض أكرم توفيق للإصابة، خلال معسكر المنتخب الوطني، قبل مواجهة أنجولا في تصفيات كأس العالم، بعد التحام مع رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز.


واختتم شوبير: “الأهلي توصل لاتفاق نهائي مع جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق، من أجل فسخ التعاقد واللاعب أبدى الموافقة بعد المماطلة في المفاوضات بالفترة الأخيرة”.


وواصل الفريق الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني تدريباته الجماعية مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة، عقب نهاية الراحة السلبية لمدة 24 ساعة، استعدادًا للموسم الجديد.


ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات كأس السوبر المصري.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …