fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

عاجل.. رد فعل قوي من نجوم الأهلي بعد معرفة قيمة العقوبة المالية الموقعة عليهم!

قام لاعبو الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي باتخاذ رد فعل قوي تجاه العقوبة التي تم توقيعها عليهم خلال الفترة الماضية، بسبب اختراق التعليمات الإدارية والفنية والقيام بالمشاركة في فرح إحدى تجار السمك.

واستقر لاعبي الفريق الكروي الأول على اتخاذ رد فعل موحد تجاه العقوبة المالية بعدما علموا أنها وصلت إلى 200 ألف جنيه على كل لاعب مشارك في الفرح بدون علم الجهاز الفني للفريق أو الحصول على إذن مسبق من قبل الإدارة.

وقرر اللاعبين الامتثال للعقوبة، وإبداء اعتذارهم الشديد لإدارة النادي الأهلي، وقاموا بالإشتراك في التدريبات بكل قوة، وذلك بعدما اقتنعوا بأنهم قاموا بارتكاب خطأ شديد في فترة لا تحتمل فيها الأخطاء على الإطلاق.

إقرأ أيضاً:

المزايدة الأولى.. الزمالك يزاحم الأهلي على ضم أهم نجوم الدوري

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة المقاولون العرب المهمة المقررة مساء اليوم، بالإضافة إلى مباراة الفريق أمام فاركو والمقررة يوم مساء الثلاثاء المقبل أيضاً.

وشارك في الفرح كل من: صلاح محسن وياسر إبراهيم ومحمد مجدي “قفشة”، وأيمن أشرف، وحسام حسن، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين الآخرين الذين تم الكشف عنهم في وقت لاحق من خلال الصور المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويخطط الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الفوز على المنافسين في البطولات التي ينافس عليها الفريق خلال الفترة الجارية، بينما يتطلع اللاعبين إلى مواجهة الخصوم بكل قوة من أجل الفوز في الشوط الأول وعدم إرجاء النتيجة معلقة حتى الدقائق الأخيرة.

واستطاع النادي الأهلي أن يفوز على مصر المقاصة في المباراة الماضية التي أقيمت الأربعاء الماضي بهدف دون رد أحرزه أليو ديانج لاعب وسط الفريق بكل قوة في الشباك.

وينتظر الفريق الأحمر أن يقود المسيرة الرائدة في المباريات المقبلة، بينما شدد اللاعبين على أنهم سوف يقدمون كل ما لديهم من أجل الوصول إلى المرحلة التي كان يعرفها الجماهير الحمراء عن اللاعبين أصحاب الأداء المتميز.

ومازالت الجماهير الحمراء تدعم اللاعبين على الظهور في المباريات بشكل طيب كما كان من قبل في المواسم السابقة التي حقق فيها الفريق الأحمر كل البطولات المحلية والإفريقية واستطاع أن يقتنص برونزية كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …