fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

عاجل.. رد فعل مثير من طاهر طاهر بعد استبعاده من التشكيل الأساسي

سادت حالة من الجدل بشأن استبعاد طاهر طاهر لاعب وسط النادي الأهلي من تشكيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، خلال المباريات الماضية.

 

ويشعر لاعب وسط النادي الأهلي بالغضب المكتوم بسبب الاستبعاد غير المبرر من التشكيل الأساسي للنادي الأهلي، خاصة أنه يقدم الأداء الجيد والمتميز من وجهة نظره في الصفوف الحمراء.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن طاهر طاهر يخشى من وضعه على دكة البدلاء خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل تعجل موسيماني لمشاركة اللاعبين الجدد في الصفوف الحمراء.

 

وأضاف المصدر أن طاهر يخشى الانفجار خلال الفترة المقبلة بسبب رغبة موسيماني في وضعه بعيداً عن التشكيل الأساسي للنادي الأهلي.

 

ويعتمد موسيماني على عبدالقادر في المشاركات المحلية، بالإضافة إلى رغبته في منح عمار حمدي الفرصة للمشاركة خلال الفترة المقبلة في التشكيل الأساسي للمباريات المحلية من أجل تدوير الفريق رويداً رويداً على الصعيد المحلي والإفريقي.

 

وشدد المصدر المقرب من الجهاز الفني، أن موسيماني أخطر الجهاز المعاون، أن تألق كهربا والشحات خلال الفترة الجارية قد يحرم طاهر من المشاركة بشكل أساسي مع الفريق، وأنه سوف يكون إحدى الأوراق الرابحة في التشكيل الآخر المقرر أن يكون بديلاً لأي لاعب في الشوط الأول.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يستفز 5 لاعبين في الأهلي قبل مواجهة الاسماعيلي بفرمان صادم.. تابع التفاصيل

ويعتمد موسيماني على وليد سليمان خلال الفترة الجارية، نظراً لما يمتلكه من حماس شديد ومساعي إلى فتح آفاق الملعب، وانطلاق جيد على الصعيد الهجومي وصناعة اللعب.

 

وأوضح المصدر، أن طاهر طاهر سوف يلجأ إلى البحث عن عروض خارجية لمغادرة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، إذا استمر عدم الاعتماد عليه في صفوف الفريق.

ولم يقدم طاهر الأداء المنتظر منه لدى الجماهير الحمراء، والتي توسمت فيه خيراً بعد الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي قادماً من المقاولون العرب.

 

ومازال لاعب وسط النادي الأهلي وأحد الأجنحة المميزة يبحث عن ذاته في النادي الأهلي، ويرغب في الحصول على الفرصة الكاملة التي سوف تجعله يتألق مرة أخرى ويعتمد موسيماني على خدماته بشكل أساسي بدلاً من وضعه على دكة البدلاء.

 

وأصبح طاهر من اللاعبين الذين يسعى موسيماني إلى التخلص منهم في يناير المقبل، إذا استمر على انخفاض مستواه، وعدم الاستجابة للتعليمات الفنية التي يوجهه لها في الملعب بشكل دائم.

شاهد أيضاً

“هيخلص الماتش”.. خبيرة أبراج تنصح الأهلي بمشاركة المغضوب عليه ضد مازيمبي.. وتحذر شوبير

تحدثت عبير فؤاد خبيرة الأبراج عن المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي وفريق مازيمبي الكونغولي في …