fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

عاجل.. روي فيتوريا يحمس لاعبي الأهلي قبل لقاء فاركو في الدوري

قرر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للنادي الأهلي تحفيز كافة اللاعبين المميزين في صفوف القلعة الحمراء خلال مباراة فاركو التي سوف تجمعه مع الفريق الأحمر مساء اليوم.

واتخذ فيتوريا قراره بحضور مباراة الأهلي وفاركو في الأسبوع الثامن والعشرين من مسابقة الدوري العام، والمقرر في التاسعة مساء اليوم، بينما يخطط الفريق الأحمر للحصول على الثلاث نقاط في السباق الذي يسعى أن يخوضه خلال الفترة الجارية مع اللاعبين.

وقرر المدير الفني البرتغالي اتخاذ كافة التدابير اللازمة للحصول على اللاعبين المميزين وأبرز النجوم خلال الفترة الجارية، خاصة في ظل الحاجة الماسة إلى جهود كل اللاعبين في المباريات المقبلة.

إقرأ أيضاً:

هل تحدث الصفقة المستحيلة؟ الأهلي يعرض 2 مليون دولار لضم نجم إفريقيا

ويتطلع فيتوريا إلى حسم كل الخطوط التي يرغب في ضمها للمنتخب سواء على الصعيد الدفاعي أو الهجومي، لما يتميز به الفريقين من إجادة وقوة على كافة الأصعدة الفنية، والحاجة الماسة إلى تكوين فريقه المقبل واختيار الأبرز في كل الخطوط.

القرار الذي اتخذه فيتوريا سوف يقوم بتحفيز وتحميس لاعبي الفريقين، خاصة لاعبي ونجوم النادي الأهلي الذين أصبحوا بعيدين عن الأضواء الخاصة بالمنتخب الوطني إثر انخفاض وتيرة الأداء مؤخراً.

ومن المنتظر أن يسعى كل الفريقيان إلى إثبات جدارتهما أثناء المواجهة من أجل لفت نظر المدير الفني لهما بكل قوة، في ظل الحاجة الماسة لكل اللاعبين في ارتداء قميص المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

وقام كارلوس كيروش المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني بإبراز لاعبين من العيار الثقيل لضمهم في صفوف المنتخب وحققوا العديد من النتائج الطيبة، ولكنه رحل بسبب عدم الوصول إلى بطولة كأس العالم والخسارة من السنغال في المباراة الفاصلة والمؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر.

ويتكون الجهاز الفني للمنتخب من طاقم أجنبي بالكامل، بداية من المدير الفني انتهاء بمحلل الأداء، حيث يأتي على النحو التالي: أرنالدو تيكسيرا مدرب عام، سيرجيو بوتيلو مدرب مساعد، باولو دياز محلل أداء ولياقة بدنية،  لويس إستيفيس مدرب حراس مرمى.

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …