fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024
سافيو
سافيو

عاجل.. سافيو يفجر صراعات قوية داخل الأهلي ويشعل غضب الثلاثي

فجر البرازيلي برونو سافيو لاعب النادي الأهلي المتميز صراعات قوية داخل الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، وذلك على خلفية تواجد اللاعب في عدد من المراكز التي يجيد فيها اللعب سواء في خط الوسط أو الجناح الأيمن.

واقترب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الاعتماد على اللاعب صاحب الأداء المميز في مركز الجناح الأيمن، وابعاده عن خط الوسط في مباراة الفريق غدا أمام أسوان في الدوري العام.

إقرأ أيضاً:

كولر يراهن عن النجم الجديد في الأهلي و”قفشة” في مهب الريح

وتعرض طاهر طاهر للطرد المباشر في نهاية مباراة الأهلي أمام الاسماعيلي في مستهل مشوار الفريقين في الدوري العام، ليبتعد مبارتين عن النادي الأهلي، إثر التدخل بدون كرة مع لاعب الدراويش.

ويتطلع المدير الفني للنادي الأهلي أن يكون سافيو متواجداً في مركز الجناح الأيمن، وأن يتم مفاضلة بين أكثر من لاعب في مركز خط الوسط، وسط تطلعات كبيرة لأكثر من لاعب أن يكون في المكان الأنسب أمام أسوان.

قبل المباراة القادمة أمام أسوان سوف يكون سافيو بنسبة كبيرة ناحية اليمين من أجل سد الفراغ الذي قام به طاهر، ولن يقوم بإشراكه في مركز خط الوسط.

يأتي ذلك في ظل مساعي حسين الشحات إلى الخروج من بوتقة اللاعب الاحتياطي، وأن يشارك بشكل أساسي، حيث كان يريد أن يشارك في المباراة أساسياً في مركزه الرئيسي بالجناح.

من جهة أخرى، يخطط الفريق الأحمر للحصول على لاعب من العيار الثقيل في هذا المركز، حيث كانت هناك مشاورات لإشراك كريم فؤاد الذي نجح في خطة كولر بمباراة الاسماعيلي وصنع الهدف الوحيد للفوز.

يأتي ذلك في ظل التطلعات الأخرى لمحمد مجدي “قفشة” من أجل الوصول إلى التوليفة المتميزة والمشاركة بشكل أساسي على كافة الأصعدة الفنية والبدنية مع الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …