fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عاجل.. سبب جديد لاستغناء الأهلي عن المميز وموافقة موسيماني على رحيله الفوري

اقترب النادي الأهلي من إنهاء إجراءات رحيل نجم الفريق بعد الموافقة من قبل الإدارة والمدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بالإضافة إلى اضطرار الفريق إلى الموافقة على العرض بصورة أو أخرى.

 

واستغل نادي طلائع الجيش مطالبة الخدمة العسكرية اللاعب بالانضمام، ليطالب النادي الأهلي بالحصول على اللاعب عن طريق الإعارة في يناير المقبل لحين انتهاء مدة خدمته العسكرية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي سوف يوافق من أجل مصلحة اللاعب وأن يؤدي خدمته داخل طلائع الجيش حتى يحافظ على مستواه الفني والبدني، استغلالاً لمدة خدمته العسكرية لدى الفريق الحاصل على بطولة السوبر المحلي للموسم المنصرم.

 

وأفاد المصدر في تصريحاته، أن النادي الأهلي سوف يوافق لعدة اعتبارات أهمها الاعتبارات الخاصة بالخدمة العسكرية، بالإضافة إلى وجود وفرة كبيرة في الجانب الأيسر من حيث وجود اللاعبين المتميزين في هذا الصدد.

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يخطف صفقة الأهلي لمدة 4 سنوات بعد فقدان اللاعب أمل القميص الأحمر

وشدد المصدر على أن علي معلول ظهير أيسر الفريق الأساسي مازال يؤدي بكل قوة في الفريق، وبصدد تجديد تعاقده في الصفوف لفترة إضافية مقبلة، عبر عقد جديد ممتد مع النادي الأهلي.

 

ويتواجد أيضاً أيمن أشرف لاعب قلب الدفاع الحالي الذي يعد مركزه الأساسي هو الظهير الأيسر، ولكن البدري اكتشفه مع علاء ميهوب في هذا المركز، وأصبح موسيماني يعتمد عليه فيه.

 

وتعاقد النادي الأهلي مع كريم فؤاد من نادي نجوم المستقبل، ولم يشارك بشكل أساسي في المباريات الأخرى، بينما يتطلع موسيماني إلى دخوله في التوليفة الجديدة للفريق من حيث المشاركة.

 

وقرر موسيماني الاعتماد على عدد من اللاعبين المميزين ويضع في حساباته “محمد شكري وأحمد نبيل كوكا”، ومن المقرر أن يتم حسم الأمور الخاصة بالثنائي على صعيد العروض التي جاءت إلى الثنائي، وخاصة من الاتحاد السكندري.

 

ومن المقرر أن يحسم الجهاز الفني ولجنة التخطيط كل البدائل التي يطرح اللاعبين الوصول إليها، وذلك من خلال إيجاد أكثر من لاعب على صعيد الظهيرين من أجل التعرض لأية ظروف أخرى من شأنها إصابة اللاعبين.

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً مع المقاولون العرب يوم الجمعة المقبل، ويستعد موسيماني باللاعبين على قدم وساق للمباراة الهامة في الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام.

شاهد أيضاً

ضربة قوية من الخطيب.. الأهلي يخطط لخطف هدف الزمالك خلال فترة الانتقالات

يحرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على عقد جلسة طارئ مع السويسري مارسيل …