fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عاجل.. سواريز يصل إلى القاهرة ويبلغ الخطيب بأول وأهم قراراته رسميا بعد توقيع العقود

وصل إلى القاهرة البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للنادي الأهلي من مطار القاهرة، تمهيدا لتواجده بشكل رسمي على رأس القائمة الرسمية للجهاز الفني للفريق الأحمر.

 

ووصل سواريز إلى القاهرة تمهيدا لعقد جلسة مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بشأن توقيع العقود والإتفاق على كافة التفاصيل الرسمية الخاصة بمهمته المقبلة مع الفريق الأحمر.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول إلى بدء تجربة جديدة مع سواريز في الفريق، والتعرف على مكامن قدرات اللاعبين لاستخراج الأفضل على كافة الأصعدة في ظل المساعي الرائدة للوصول إلى أفضل الاتجاهات مع الفريق الأحمر وحصد البطولات المحلية والإفريقية.

 

واتفق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع سوايز على قيادة الفريق لمدة موسمين، بخلاف الموسم الجاري، من أجل بناء فريق متكامل قوي يحظى بإمكانيات الفرق الأوروبية الكبرى.

 

وقرر سواريز في أولى قراراته الرسمية التواجد في ستاد الإسكندرية لحضور مباراة النادي الأهلي وسموحة المقررة التاسعة والنصف مساء من ستاد الإسكندرية للوقوف على مستوى كل اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

 

ويحضر سواريز بصحبة المساعدين والجهاز المعاون الذي اختاره ليمثل الفريق الأحمر بشكل رسمي مع الفريق، خاصة لما يتميز به من ترابط جعله يصر على تواجد كل الفريق المعاون بدون التخلي عن مدرب الحراس.

 

وويجتمع الخطيب مع المدير الفني الجديد من أجل توقيع العقود بشكل رسمي، خاصة أن الفريق الكروي الأول يرغب في الوصول إلى الاستقرار الفني في وجود مدير فني طموح يقدم إبداعات تضيف إلى مستقبل الفريق واللاعبين.

 

ويقود سامي قمصان توليفة اللاعبين في مباراة الفريق الأحمر المقررة أن تنطلق اليوم ويحمل عليها اللاعبين آمال كبيرة لبظهور بمستوى مميز على كافة الأصعدة الفنية.

 

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …