fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

عاجل.. سواريش يستعين بالمعاقبين مادياً في قائمة الأهلي الرسمية أمام المقاولون العرب

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الفريق ‏استعدادًا لمباراة المقاولون العرب، التي تقام في ‏التاسعة مساء غد السبت على ملعب ستاد المقاولون ‏العرب.

وتقام المباراة ضمن مؤجلات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري العام، والتي تم تأجيلها أكثر من مرة بسبب الارتباطات التي كان فيها الأهلي على صعيد دوري أبطال إفريقيا وبطولة كأس مصر مؤخراً.

وجاءت القائمة على النحو التالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وحمدي فتحي وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد ‏مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني وأحمد ‏عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق.‏

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض الحصول على المتألق مع فيوتشر لأسباب فنية.. تابع التفاصيل

ويسعى النادي الأهلي إلى مواصلة الانتصارات بعد التغلب على مصر المقاصة في المباراة السابقة وعلى الجونة في المواجهة قبل السابقة بعد خسارة كأس مصر أمام الزمالك في النهائي.

واستطاع الفريق الأحمر أن يسعى إلى تقديم أداء مميز على كافة الأصعدة، بينما كان الفريق أقرب للخسارة في المواجهة، ولكن الأوفسايد الصريح حرم الفريق الأحمر من هدفين مؤكدين.

النادي الأهلي مازال في مرحلة التخبط والتجارب الكثيرة في ظل عدم الجاهزية الفنية للفريق بشكل كامل، أو الأخرى البدنية الخاصة باللاعبين، والتي طالت الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

ويريد الفريق الأحمر أن يصل إلى الجاهزية الفنية المميزة، وأن يستعين بالكبار في المواجهات المقبلة رغم عدم الجاهزية الكاملة والإرهاق البدني الكبير الذي يعاني منه معلول وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وأليو ديانج خلال الفترة الماضية.

وفاز النادي الأهلي مصر المقاصة بهدف دون رد لأليو ديانج من كرة رائعة قام بتمريرها له أحمد عبدالقادر لاعب وسط الملعب، ليقوم اللاعب بوضعها من لمسة واحدة في المرمى.

وكان النادي الأهلي يسعى طوال المباراة من أجل إحراز الهدف الثاني، ولكن الرغبة لم تكن حاسمة للأمور، بالإضافة إلى فقدان الحماس في الظهور المميز مع الفريق الأحمر لدى معظم اللاعبين.

شاهد أيضاً

فرصة ذهبية.. مازيمبي يؤجل صدام مارسيل كولر المشتعل مع ثلاثي الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي مازيمبي الكونغولي في إطار …