fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

عاجل.. سيراميكا كليوباترا يقترب من ضم نجم الأهلي في صفقة مدوية

أصبح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أعتاب الرحيل إلى سيراميكا كليوباترا، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونجح نادي سيراميكا كليوباترا في التوصل إلى اتفاق مع المارد الأحمر من أجل الحصول على توقيع محمد عبدالمنعم “كامبوس”، بالموسم الجديد.


وكان كامبوس أنهى إعارته إلى فريق سموحة السكندري بالموسم الماضي، ولكنه لم يتم حسم موقفه من العودة للقلعة الحمراء.


ورحب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، في رحيل اللاعب مرة أخرى على سبيل الإعارة، من أجل اكتساب المزيد من الخبرات قبل عودته.


وأبدى سموحة رغبته في استعارة اللاعب مرة أخرى بناءً على طلب احمد سامي المدير الفني، إلا أن المفاوضات لم تكلل بالنجاح حتى الآن.


وكان سموحة نجح من قبل في التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام مدافع القلعة الحمراء لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

إقرأ أيضًا:-

مصدر يفجر مفاجأة لـAhly News بشأن مستقبل قفشة وموسيماني يرسل تحذير شديد اللهجة إلى الإدارة


كما تعاقد مع فهد جمعة مهاجم الفريق الشاب لمدة موسمين على سبيل الإعارة، مع وجود بند يتيح للنادي الأهلي استعادة خدماته مرة أخرى عقب نهاية الموسم الأول.


وأعلن الأهلي في وقت سابق عن تعاقده مع اللاعب بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي ولويس ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل وحسام حسن مهاجم سموحة السكندري ومصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي، فضلًا عن عودة كل من أحمد عبدالقادر وعمار حمدي من فترة الإعارة.


وعاد عبدالقادر من فترة إعارة إلى سموحة السكندري فيما عاد عمار حمدي من فترة إعارة إلى الاتحاد السكندري، خاصةً بعد ظهورهم بمستوى مميز مع أنديتهم خلال الموسم الماضي.


من ناحية أخرى يستعد الفريق الأول بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، للعودة إلى استئناف التدريبات الجماعية مساء غدٍ الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة بعد انتهاء الراحة السلبية.


ومنح موسيماني اللاعبين راحة لمدة 7 أيام عقب نهاية الموسم الماضي، من أجل الحصول على فرصة لالتقاط الأنفاس والاطمئنان على أسرتهم قبل الاستعداد للموسم الجديد.


ويستعد الأهلي لبداية الموسم الجديد، حيث من المقرر أن يواجه طلائع الجيش، ضمن منافسات كأس السوبر المصري للموسم الماضي.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …