fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

عاجل.. شرط وحيد من موسيماني لقبول قرار محمود الخطيب أخيراً!

بعد طول انتظار وشد وجذب في الآراء ووجهات النظر، قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قبول القرار الخاص بالكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ولجنة التخطيط بقيادة الكابتن محسن صالح.

 

ووافق موسيماني بشكل رسمي على استقدام مدرب جديد يعاون الفريق على كافة الأصعدة الفنية، خاصة في ظل الحاجة الماسة إلى الفريق الكروي الأول لتواجد عدد من البدلاء بسبب أمرين.

 

الأمر الأول هو إصابة أي فرد في الجهاز المعاون بفيروس كورونا، ما سوف يجعله يبتعد عن الصفوف خلال فترة طويلة للتعافي قبل العودة المميزة مرة أخرى، أما الأمر الثاني فهو الحاجة الماسة إلى معاونين كثر قبل الانخراط أكثر في المباريات القوية والهامة خلال الفترة المقبلة.

 

ويظهر على الساحة الثنائي سيد معوض وعلاء ميهوب على الترتيب في التواجد بمنصب المدرب المساعد، واشترط الجنوب إفريقي شرطاً هاماً للموافقة على قدوم معاون آخر محلي.

 

وشدد موسيماني على ضرورة استمرار سامي قمصان في منصب المدرب العام، وأن من سيأتي بعده سوف يكون لديه صلاحيات أقل وأن يكون في منصب المدرب المساعد بشكل رسمي.

 

إقرأ أيضاً:

كبير الأندية الإنجليزية يخطط لضم نجم الأهلي الأول.. تفاصيل حصرية لأول مرة

 

الشرط الذي وضعه موسيماني يصعّب من تواجد عماد النحاس المدير الفني السابق للمقاولون العرب والذي كان على مقربة من منصب المدرب العام.

 

ويرغب موسيماني في إيجاد معاون على نفس القدر الذي يتمتع به قمصان من التفاني مع الفريق، والقوة والحماس الكبيرين اللذان يتمتع بهما في قيادته لصفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي.

 

واستطاع قمصان أن ينال إعجاب وثقة المدير الفني الجنوب إفريقي بعد رحيل المدرب العام كيفين جونسون المدرب العام السابق إلى مسقط رأسه جنوب إفريقيا بعدما كان قادماً مع موسيماني.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أن يجد الدعم الفني المناسب على كافة الأصعدة، قبل اشتداد عضد المنافسة على الصعيد المحلي والإفريقي خلال الفترة القليلة المقبلة التي سوف يقوم فيها الفريق بالمعاناة من ضغوط المباريات.

 

ويعكف النادي الأهلي على دراسة مواجهة المريخ السوداني في بروفة أخيرة قبل المواجهة الهامة مساء اليوم في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الجميع يترقب.. تعرف على الأندية المتأهلة لكأس العالم للأندية 2025 حتى الآن من كل القارات

يترقب عشاق الساحرة المستديرة النسخة الكبرى المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية والتي من المقرر …