fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

عاجل.. شركة الكرة تعيد مخطط جوزيه الأخير لحل اللغز المخيف في الأهلي

تدخلت شركة الكرة بالنادي الأهلي من أجل حل اللغز الذي ظهر على السطح، وجعل اللاعبين يقتربون من إهدار بطولة الدوري العام للمرة الثانية على التوالي بشكل مرعب وبعيد عن طموحات الجماهير الكبيرة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن هناك أصوات داخل شركة الكرة ارتفعت للمطالبة بحل الأمور على الصعيد النفسي مع اللاعبين، والاستعانة بمخطط المدير الفني الأسطوري مانويل جوزيه.

وأضاف المصدر، أن الأهلي استعان بالطبيب النفسي محمد فكري من أجل حل الأزمة الكبرى التي تعرض لها اللاعبين بعد فاجعة ستاد بورسعيد التي راح ضحيتها عدد وافر من الجماهير على يد اللاعبين.

وشدد المصدر، على أن شركة الكرة اقترحت وصول الطبيب النفسي في أسرع وقت للاستعانة بالطبيب النفسي مرة أخرى، خاصة أن اللاعبين أصبحوا في توتر شديد هذه الأيام ويعانون من الضغوط الشديدة من قبل الجميع.

إقرأ أيضاً:

نزيف مستمر.. فارق النقاط بين الأهلي والزمالك بعد التعادل أمام الجونة

وأوضح، أن الضغط الداخلي على اللاعبين على الصعيد البدني والذهني انعكس على الحالة الفنية المتدهورة خلال الفترة الأخيرة من إهدار للأهداف السهلة والتعادل وعدم التركيز أمام المرمى بالشكل اللائق.

وشدد المصدر، على أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في طريقه لاستقدام خليفة “فكري” في الأهلي من أجل حل كل الألغاز المحيطة باللاعبين، خاصة أن الضغط الداخلي مع الجماهير ساهم في خروج كرة الأهلي بالشكل غير المنضبط والعجيب مؤخراً.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الجونة يوم الثلاثاء المقبل، ضمن فعاليات الدوري العام، بعد تأخر النادي الأهلي بعدد كبير من النقاط عن الزمالك الغريم التقليدي وحامل اللقب للموسم المنصرم.

ويخطط ريكاردو سواريش إلى محاولة إيجاد الحلول القاطعة مع اللاعبين لعدم إهدار الفرص السهلة أمام المرمى، حيث أهدر اللاعبين عدد كبير من الفرص والأهداف الغريبة أمام الجونة، برعاية صلاح محسن وحسام حسن ومحمد شريف.

شاهد أيضاً

ليس محمد صبحي..أحمد شوبير: الأهلي سيحصل على توقيع “المجتهد” في الصيف حال بيع الشناوي

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد مفاجأة مدوية في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …