fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

عاجل| صفقة الأهلي الذهبية تصر على الرحيل.. وإخفاق الأهلي في الموهوب البديل بعد مزاحمة بيراميدز

في إطار الحديث عن الميركاتو الشتوي والانتقالات الشتوية الجارية، يتطلع عدد من لاعبي النادي الأهلي إلى الرحيل وخوض تجربة جديدة بعد تحقيق العديد من الإنجازات في صفوف القلعة الحمراء والحصول على البطولات الرائدة مع الفريق.

 

ويريد أكثر من لاعب خوض تحد جديد على الصعيد الأوروبي من أجل الانتقال إلى أندية أخرى يسعون من خلالها إلى فرض سيطرتهم ونفوذهم وتحقيق ذاتهم، وأيضاً خطف العديد من البطولات واقتناص المزيد من الإنجازات التي تحسب لهم.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المالي أليو ديانج موهوب النادي الأهلي، ولاعب وسط منتخب مالي، يسعى إلى الرحيل الأوروبي لخوض تجربة جديدة بعد الجلسة التي جمعته مع المسئولين، ووكيله خلال الفترة الماضية.

 

وأضاف المصدر، أن ديانج يريد خوض تحدي جديد في صفوف القلعة الحمراء، والرحيل إلى أي من الفرق الأخرى الأوروبية لتحقيق العديد من الإنجازات مثل التي حققها في صفوف القلعة الحمراء.

 

ويرى ديانج أن الرحيل يجب أن يكون بتراضي واتفاق المسئولين في النادي الأهلي عن المقابل المادي، رافضاً الحديث عن أية المقابل المادي من أجل الرحيل خلال الفترة الجارية.

 

إقرأ أيضاً:

كواليس الحديث الساخن بين موسيماني والتخطيط.. الحصول على ثنائي الدوري بأقصى سرعة

ويتطلع المالي إلى موافقة النادي الأهلي على العرض المناسب لامكانياته من الناحية المادية، وسط تمسك شديد من قبل جالاتا سراي التركي بالحصول على اللاعب الموهوب وصاحب الأداء المميز في صفوف النادي الأهلي.

 

ويستهدف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، الوصول إلى العرض المناسب من أجل التفريط في خدمات ديانج، خاصة أن الخطيب شدد على ضرورة تلقي 7 ملايين يورو دفعة واحدة من أجل الاستغناء عن ديانج بشكل نهائي لأي من الفرق الراغبة في التعاقد معه سواء على الصعيد الأوروبي أو الخليجي.

 

من جهة أخرى، سعى النادي الأهلي وراء الحصول على مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش، كتعويض عن رحيل ديانج الوشيك، ولكن الأخير تمسك ببقاء لاعبه في الصفوف لأجل غير مسمى، خاصة في ظل المساعي الرائدة لتواجد اللاعب أيضاً مع الفريق.

 

ودخل نادي بيراميدز بمقابل مادي قوي، وطرح العديد من الملايين القوية على طلائع الجيش من أجل الحصول على اللاعب، بينما يتطلع لاشين إلى البقاء في الصفوف خلال الفترة الجارية، إذا لم يتثنى له الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء، وذلك وفقاً لمصادر مقربة من اللاعب.

شاهد أيضاً

“هيخلص الماتش”.. خبيرة أبراج تنصح الأهلي بمشاركة المغضوب عليه ضد مازيمبي.. وتحذر شوبير

تحدثت عبير فؤاد خبيرة الأبراج عن المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي وفريق مازيمبي الكونغولي في …