fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

عاجل| صفقة المليون و300 ألف يورو تربك حسابات الأهلي وبيتسو في لقاء الوداد

يحلم الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني للنادي الأهلي، بقيادة الفريق الأحمر لتحقيق انجاز تاريخي غير مسبوق في القارة الأفريقية وذلك من خلال التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.

 

 

 

-صفقة المليون و300 ألف يورو تهدد الأهلي وموسيماني في لقاء الوداد

 

 


الكونغولي جاي مبينزا مهاجم فريق الوداد المغربي، يعتبر من أبرز العناصر في صفوف فريق الوداد المغربي، والتي يتخوف منها للغاية الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة بيتسو موسيماني حيث هناك اتجاه قوي لوضع رقابة قوية على تحركاته في الـ90 دقيقة المنتظرة.

 

 

 

 


وتصل القيمة التسويقية للمحترف الكونغولي جاي مبينزا إلى مليون و300 ألف يورو، وهناك بعض التخوف من الدور الذي يقوم به لاعب الوداد في الشق الأمامي لفريق الوداد.

 

 

شاهد ايضا..

 

 

 

رمضان صبحي يذيق “بيراميدز” من كأس الأهلي.. والزمالك يشرب المقلب

 

 

 

الكشف عن الضحايا الـ3 لصفقة تعاقد الأهلي مع أشرف بن شرقي

 

 

 


ويعتبر جاي مبينزا محطة هامة للفريق المغربي في الشق الأمامي، حيث يجيد استخلاص الكرات العالية، ويتحرك بشكل مميز في الخط الهجومي وتحديدا بين قلبي الدفاع، كما يتعاون بشكل رائع مع عناصر خط الوسط وتحت رأس الحربة.

 

 

 

 


ويعتبر جاي مبينزا من مواليد 1 أبريل 2000، وقبل أن ينتقل إلى صفوف فريق الوداد المغربي، كان لديه العديد من التجارب الأوروبية البارزة مع أندية سيركل بروج وأنتويرب بالدوري البلجيكي.

 

 

 

 


وكان جاي مبينزا قد انتقل إلى صفوف الفريق المغربي في صفقة انتقال حر وذلك في بداية الموسم الحالي، وتمكن سريعا من تقديم أوراق اعتماده مع الفريق.

 

 

 

 

 

 

وحتى الآن خاض جاي مبينزا مع الوداد المغربي 35 لقاء، وتمكن من تسجيل 16 هدفا وصنع 4 أهداف، كما ظهرت بصماته بشكل قوي في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد أن لعب 10 مباريات وتمكن من تسجيل 3 أهداف وصنع هدف.

 

 

 


وشدد بيتسو موسيماني على أهمية فرض رقابة قوية على المهاجم الكونغولي جاي مبينزا، وطلب وضع رقابة قوية عليه من خلال ياسر إبراهيم وأيمن أشرف، وذلك حتى يفقد الفريق المغربي جزء كبير من قوته خلال المواجهة.

 

 

 


ومن المقرر أن يشارك ياسر بجانب أيمن وذلك بعد تأكد غياب محمد عبد المنعم وذلك بسبب عدم تعافيه من الإصابة في العضلة الضامة وذلك بنسبة 100%.

 

 

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …