fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

عاجل| عقوبة مضاعفة داخل أسوار الأهلي ضد محمد هاني.. ماذا فعل؟

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي على توقيع عقوبة مضاعفة على محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأحمر خلال الوقت الحالي.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن العقوبة ضد محمد هاني وغيره من العناصر داخل صفوف الفريق الأحمر بسبب تراجع الأداء الفني خلال المباريات الآخيرة.

وهناك استياء داخل القلعة الحمراء، من أداء محمد هاني في المواجهات الماضية، مع الفريق حيث لا يقوم بالدور المطلوب.

ويتعرض محمد هاني إلى انتقادات جماهيرية كبيرة خلال المباريات الآخيرة، حيث لم ينجح في تعويض فراغ أكرم توفيق بعد أن تعرض الآخير إلى الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وقرر جهاز الكرة بالنادي الأهلي، عدم الاكتفاء بالغرامة حسب اللائحة ضد محمد هاني والتي تصل قيمتها إلى 30 ألف جنيه بعد خسارة الفريق 7 نقاط في المواجهات الآخيرة، ولكن سيتم توقيع عقوبة آخرى مالية ضده تتراوح من 50 إلى 100 ألف جنيه.

شاهد ايضا..

رسميا| أمير توفيق يحصل على توقيع “الصفقة الصعبة”.. [ضربة من الأهلي للزمالك]

 


ويضغط جهاز الكرة بالنادي الأهلي على محمد هاني، وذلك من أجل استعادة التركيز والحالة الفنية الرائعة التي كان عليها في فترة كأس العالم للأندية التي اقيمت في الإمارات وحصل خلالها المارد الأحمر على الميدالية البرونزية.


ووجه الجهاز الفني للنادي الأهلي، انتقادات كثيرة إلى محمد هاني وذلك بسبب عدم القيام بالدور الدفاعي والهجومي خلال المواجهات الماضية بالشكل الفني المطلوب.


ويجد الظهير الأيمن للنادي الأهلي، أزمة كبيرة في القيام بالدور الهجومي من الجبهة اليمنى، وهو ما يزيد من صعوبة المواجهات على الفريق الأحمر، خاصة أن بيتسو موسيماني يعتمد على رأس حربة، ولا ينفذ محمد هاني المهام المطلوبة منه من خلال العرضيات المتقنة.


في الوقت الذي يفقد خلاله محمد هاني الكرة كثيرا في الجبهة اليمنى، ولا يجيد استخلاص الكرات العالية ليتحول إلى ثغرة كبيرة في صفوف الفريق الأحمر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في الوقت الحالي، لخوض مباراتي وفاق سطيف الجزائري وذلك في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.


ومن المقرر أن تقام مواجهة الذهاب على ملعب الأهلي وي السلام وذلك بحضور 21 ألف مشجع، وذلك يوم
السبت المقبل في حين سيقام لقاء الإياب خارج الديار وذلك يوم 14

 

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …