fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

عاجل.. غزل المحلة يحرق أوراق كولر قبل الآوان في الأهلي

تسبب مواجهة النادي الأهلي أمام غزل المحلة في المباراة المقررة اليوم في تمام الخامسة مساء في الدوري العام، بحرق أوراق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء بشكل مبكر.

واستقر كولر على أن يشارك كريم فؤاد جوكر الفريق الأحمر بشكل مبكر في المباراة المهمة بدلاً من التونسي علي معلول، على أن يتم الاستعانة بخدمات كل اللاعبين المميزين في الفريق للحصول على النقاط الثلاثة.

إقرأ أيضاً:

بعد أنباء عودته.. حقيقة دخول الأهلي في مفاوضات مع عجوز الدوري

وقع عليه الاختيار..رأس حربة لاتيني في الأهلي خلال انتقالات يناير

الإجراءات الـ3 من حسين الشحات.. كيف هدد إدارة الأهلي حال عدم التجديد؟

ويعد فؤاد من اللاعبين الذين يمتازون بالإجادة في المركز الخلفي وخط الوسط، بالإضافة إلى الانطلاقات وصناعة اللعب والاختراقات القوية لخط دفاع الفريق المنافس بكل قوة وإجادة تامة.

ويستهدف النادي الأهلي أن يحصد كل النقاط، وأن يجتاز كل المباريات في كأس مصر، وأن يخوض دوري أبطال إفريقيا بشكل متميز للغاية، وان يحتفظ كولر بأكثر من لاعب على دكة البدلاء دون طرح كل أوراقه مبكراً.

ولعل إصابة طاهر طاهر وغيابه عن مباريات عديدة وعودة التونسي علي معلول ساهمت في طرح كولر كل البدائل المميزة سواء على صعيد الخط الخلفي أو صناعة الألعاب والجناح الأيسر للفريق.

ويعد طاهر من الأوراق الرابحة أيضاً لمارسيل كولر، حيث أن غيابه سوف يتمد للعديد من المباريات المقبلة بعد التأكد من إصابته بجزع الرباط الداخلي للركبة ما يجعله يبتعد عن الملاعب لفترة طويلة ويبدأ التأهيل بشكل متميز.

كريم فؤاد من اللاعبين أصحاب الإجادة والتميز، ويرغب في أن يحقق كافة الإمكانيات القوية مع الفريق الأحمر، خاصة بعد الصراع من أجل ارتداء القميص الأحمر ورفض كل العروض الأخرى التي سعت لاستقطابه بكل قوة.

غزل المحلة من الفرق التي تعاند مع النادي الأهلي بشكل قوي للغاية، وتسعى إلى فرض سيطرتها على الفريق الأحمر، ولكن مارسيل كولر قرر أن يستعين بالعديد من الفيديوهات السابقة للنادي وكل اللاعبين المميزين ومفاتيح لعب الفريق من أجل غلقها.

ويجهز كولر خطة هجومية كبرى من أجل تفكيك التكتلات الدفاعية التي قد تساهم في إفساد خطة أي فريق يسارع من أجل حصد كل النقاط المتميزة.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …