fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

عاجل.. فرج عامر يكشف صفقة الأهلي القادمة بعد تلميحه الصريح

كشف محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري عن عدد من الأمور الهامة والأساسية الخاصة بصفقة النادي الأهلي المقبلة، وذلك بعد ساعات قليلة من إصابة أكرم توفيق ظهير أيمن النادي الأهلي بالرباط الصليبي.

وأصيب أكرم توفيق بالصليبي اليوم، ما أسفر عن ابتعاده عن المشاركة في الملاعب لمدة 8 شهور مقبلة ورفع اسمه من القائمة المحلية، ودخول السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في حيرة كبيرة.

الأكثر مشاهدة:

بعد إصابته بالصليبي.. إدارة الأهلي تتخذ 4 قرارات نارية تجاه أكرم توفيق

الأهلي يحسم الصفقة الطارئة بسبب إفريقيا ومونديال الأندية.. تفاصيل حصرية

استقر على الاسم.. مارسيل كولر يحصل على صفقة بديل أكرم توفيق في الأهلي

عاجل| فيفا يثلج صدر الأهلي أمام الرجاء المغربي.. ويكشف ملامح قائمة كولر في مونديال الأندية

ووفقاً لفرج عامر رئيس نادي سموحة، فإن خالد عبد الفتاح ظهير أيمن نادي سموحة السكندري أحد الصفقات المهمة والرئيسية التي من المقرر أن تنضم إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأضاف عامر في تصريحاته عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فإن عبد الفتاح هو نفس نوعية أكرم توفيق من حيث الإجادة والتميز، في مركز الظهير الأيمن، وأنه من المقرر أن يكون متواجداً مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وشدد رئيس النادي السكندري على أن عبد الفتاح نفس نوعية الكفاح الكبير التي عليها أكرم توفيق ظهير أيمن النادي الأهلي الذي تعرض لإصابة في الصليبي، ملمحاً إلى أنه قد يكون الصفقة المقبلة.

ويتعاون نادي سموحة السكندري بشكل كبير وقوي مع النادي الأهلي في الصفقات، بينما يتطلع الفريق الأحمر إلى المفاضلة بين أكثر من لاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعبين يسعون إلى الإجادة والتميز وارتداء القميص الأحمر.

ومازال النادي الأهلي يسعى للحصول على لاعب من بين عمر كمال عبد الواحد نجم فيوتشر إف سي، وبين هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري الذي كان على رادار الفريق في وقت سابق.

ويواجه النادي الأهلي نظيره سموحة السكندري، في إطار فعاليات الدوري العام، وذلك في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …