fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

عاجل.. فريق جنوب أفريقي يقدم عرضا كبيرا للتعاقد مع مساعد موسيماني وهذا موقفه

قد تشهد الساعات القليلة المقبلة، بعض التعديلات في صفوف الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

ورغم أن النادي الأهلي يسير بشكل جيد تحت قيادة بيتسو موسيماني بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا والمنافسة على جميع البطولات ولكن قد تشهد المرحلة القادمة بعض التعديلات.

علم ahlynews من مصادره الخاصة أن كيفين جونسون المدرب العام في الجهاز الفني للنادي الأهلي قد تلقى عرضا كبيراً للتواجد في منصب المدير الفني مع أحد الفرق في الدوري الجنوب أفريقي خلال الفترة المقبلة.

ويرغب الفريق الجنوب أفريقي في الاستفادة من قدرات كيفين جونسون بعد أن اكتسب كم كبير من الخبرات خلال الفترة الماضية من العمل مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني والمنافسة مع النادي الأهلي على جميع البطولات المحلية والقارية خلال الفترة الماضية.

-موقف كيفين جونسون من العرض

أكدت مصادر خاصة لموقع أهلي نيوز، أن كيفين جونسون لا يزال يدرس العرض ويفكر في خطوة العمل في منصب الرجل الأول خلال الفترة المقبلة، ولكنه حتى هذه اللحظة لم يكشف عن قراراه النهائي بشكل رسمي سواء بقبول العرض والرحيل عن جهاز موسيماني، أو البقاء واستكمال المهمة خلال الموسم الجديد.

ومن المؤكد أن يتجه الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني نحو ضم بديل جديد وذلك حال عدم استكمال كيفين جونسون مهمته مع القلعة الحمراء في منصب المدرب العام خلال الفترة المقبلة.

وكان النادي الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني قد تمكن من حصد لقب دوري أبطال أفريقيا في آخر نسختين، كما حصد لقب كأس السوبر الأفريقي بالإضافة إلى لقب كأس مصر والسوبر المحلي وبرونزية كأس العالم للأندية، كما ينافس المارد الأحمر بكل قوة على لقب الدوري الممتاز مع نادي الزمالك في النسخة الحالية.

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب لتوفير جميع مطالب الجهاز الفني من صفقات وتدعيمات وذلك بعد الاتفاق بشكل كبير على ضم الثلاثي كريم فؤاد من صفوف فريق النجوم ولويس ميكسوني من صفوف فريق سيمبا التنزاني وبيرسي تاو من صفوف فريق برايتون الإنجليزي.

 

 

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …