fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

عاجل| فيوتشر إف سي يخطف صفقة الأهلي ويقترب من ثنائي الأحمر على سبيل الإعارة

أبدى نادي فيوتشر إف سي رغبته في التعاقد مع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

 

وكان فيوتشر إف سي أعلن عن استحواذه الكامل على نادي كوكاكولا الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز، نظير مبلغ 80 مليون جنيه.

 

 

ويرغب فيوتشر في التعاقد مع مروان محسن مهاجم المارد الأحمر ولو على سبيل الإعارة، من أجل تدعيم خط هجومه بالموسم الجديد.

 

 

ويحاول فريق حديث العهد في الظهر بخدمات محسن خاصةً في ظل اقترابه من الخروج عن قلعة التتش بالجزيرة، بناءً على رغبة الجهاز الفني.

 

 

وطالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، ناديه برحيل اللاعب على سبيل الإعارة حتى يتم حصوله على مشاركات أساسية، في ظل ابتعاده عن الحسابات.

 

 

كما دخل فيوتشر إف سي في مفاوضات مع القلعة الحمراء من أجل الظفر بخدمات محمود وحيد ظهير أيسر الفريق، بالموسم الجديد.

 

 

محمود وحيد غاب طوال الموسم الماضي ولم يشارك سوى في عدد من الدقائق القليلة، وظل حبيس دكة البدلاء بسبب مشاركة التونسي علي معلول، بشكل أساسي.

 

 

وكان وحيد أبدى ترحيبه بالرحيل عن الأهلي على سبيل الإعارة من أجل إثبات جدارته، في ظل عدم مشاركته بالوقت الحالي وصعوبة دخوله في حسابات الجهاز الفني.

 

 

وفي سياق تدعيم الفريق الصاعد حديثًا، بات قريب من التوقيع مع المهدي سليمان حارس مرمى فريق بيراميدز سبورت، بالصيف الجاري.

 

 

ويأتي ذلك بعد ابتعاد اللاعب عن حسابات النادي الأهلي، ورفض الأخير استكمال الصفقة وقدومه إلى ملعب التتش بالجزيرة بالموسم المقبل.

 

 

وكان المهدي سليمان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في الصيف الجاري، إلا أن الصفقة لم تتم بسبب طلبات ناديه المادية العالية.

 

 

وطالب نادي بيراميدز سبورت الحصول على مبلغ 12 مليون جنيه بالإضافة إلى التعاقد مع ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأحمر، من أجل التخلي عن سليمان، وهو الأمر الذي رفضه مسؤولي القلعة الحمراء بشكل تام.

 

 

وصرف النادي الأهلي، فكرة التعاقد مع الحارس بصورة رسمية، مفضلًا الإبقاء على حراسه الثلاثة في الموسم المقبل.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 28 مارس 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …