fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عاجل.. فيوتشر يخطف صفقة الأهلي بصفة رسمية وتحرك أحمر للتوقيع مع بديله بأوامر موسيماني

نجحت إدارة نادي فيوتشر إف سي، في التعاقد مع صفقة وهدف النادي الأهلي، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

واستطاعت إدارة الفريق الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز، في التعاقد مع المهدي سليمان حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز سبورت بالموسم الجديد.

 

وجاء تعاقد فيوتشر إف سي، مع المهدي سليمان بعد الاتفاق مع إدارة النادي السماوي والحارس، على تفاصيل انتقال وراتب الحارس مع النادي الأول.

 

وتوصل فيوتشر إف سي، لاتفاق نهائي مع إدارة بيراميدز على الاستغناء الخاص بالحارس المهدي سليمان، في الساعات الماضية، بعد الاتفاق على الأمور التعاقدية كافة الخاصة بالصفقة، ومن المقرر أن تعلن إدارة النادي عن الصفقة بشكل رسمي خلال ساعات.

 

وكان النادي الأهلي فشل في التوقيع مع سليمان، حيث أغلق المفاوضات مع حارس مرمى بيراميدز سبورت، بسبب المقابل المادي.

 

وانسحب مسؤولي القلعة الحمراء من صفقة سليمان، بعدما أبدت إدارة بيراميدز سبورت تمسكها بالحصول على خدمات ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق ومقابل مادي للموافقة على رحيله.

 

ويرغب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في تدعيم مركز حراسة المرمى، مع محمد الشناوي حارس الفريق الأساسي وعلي لطفي الحارس البديل، بالموسم المقبل.

 


وفور إغلاق الأهلي التفاوض مع المهدي سليمان، بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات جادة مع طلائع الجيش، للحصول على توقيع محمد بسام حارس مرمى الفريق بصفة أساسية خلال الموسم الجديد..

 

وأبدى بسام ترحيب شديد في التواجد بشكل احتياطي داخل صفوف الفريق، من أجل تحقيق حلمة بالانتقال للقلعة الحمراء.

 

وأكد اللاعب في حديثه مع مسؤولي النادي الأهلي، على أنه لا توجد لديه أي مشكلة بأن يتواجد بشكل احتياطي بالمباريات، مع توقيعه للمارد الأحمر.

 

وأعرب محمد بسام حارس الفريق العسكري، تفهمه الشديد في اعتماد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على الشناوي بشكل أساسي، خاصةً أنه الحارس الأفضل بالكرة الإفريقية بالوقت الحالي.

 

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني أبدى إعجابه الشديد بقدرات الحارس، وهو ما ظهر بعد مباراة الفريقين في منافسات الدوري العام بالموسم الماضي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

شاهد أيضاً

مخاوف على أحمد نبيل كوكا قبل مواجهة مازيمبي الحاسمة.. والبديل جاهز

يحسم الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مصير أحمد نبيل كوكا لاعب خط …