fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عاجل.. فيوتشر يرفض عودة ابن الأهلي وتحفظ شديد من إدارة الفريق الأحمر

تحفظت إدارة النادي الأهلي على التعامل الأخير من قبل بعض الإدارات الخاص بالأندية والتي تتعنت مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة الأخيرة، سواء في منحه بعض اللاعبين أو استرداد لاعبين آخرين.

وشدد مصدر وثيق الصلة من إدارة النادي الأهلي، على أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، شدد في وقت سابق على ضرورة احترام عقود اللاعبين مع أنديتهم، وعقود لاعبين النادي الأهلي المعارين خارج الفريق.

إقرأ أيضاً:

لو رحلت مش هرجع تاني.. سر تحفظ نجم الأهلي على رغبة كولر

وأوضح المصدر، أن إدارة الأهلي تتعجب من التسهيلات التي اعترت الفريق الأحمر مع الأندية الأخرى، في الإعارات وخروج بعض اللاعبين، بينما عندما يحتاج الفريق لاعبين آخرين لا يجد مثل هذه التسهيلات واضحة وجلية.

ووفقاً للإعلامي أمير هشام فإن نادي فيوتشر رفض قطع إعارة كريم نيدفيد خلال الفترة المقبلة، وإعادته إلى صفوف القلعة الحمراء، بناء على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الذي تابع اللاعب بكل قوة.

وأضاف هشام في برنامجه الإذاعي “ديربي مع أمير هشام” على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: “الأهلي حاول قطع إعارة اللاعب في يناير بعد طلب كولر، ولكن ناديه تمسك باستمراره حتى نهاية الموسم الجاري”.

وأوضح أن اللاعب سوف يعود إلى الفريق نهاية الموسم الجاري، وأنه لن يتم تجديد إعارته مرة أخرى نظراً للحاجة الماسة لجهوده مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الحفاظ على كل نجومه المميزين، وأن يتم دراسة الراحلين بعيداً عن الصفوف الحمراء، بعناية شديدة، حتى لا يضطر الفريق إلى الحاجة لهم مرة أخرى وتعنت الأندية في قطع الإعارة وإعادتهم إلى الفريق.

وكان نادي فيوتشر تعاون بشكل كبير مع النادي الأهلي في الصفقات، كان آخرها قطع إعارة محمد عبد المنعم الذي كان الفريق في حاجة ماسة لجهوده خلال الفترة الماضية، وأثبت جدارته وقوته الكبرى مع الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …