fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل.. قائد جديد ينضم إلى جهاز الأهلي بعد رحيل موسيماني

قررت لجنة التخطيط بالاتفاق مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تعيين فرد جديد داخل الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بعد الرحيل الرسمي للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وجاء القرار من قبل اللجنة ولجنة الكرة من أجل معاونة قمصان في المباريات المقبلة، لحين الاستقرار على مدير فني أجنبي يقود مسيرة الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد شرف هو الرجل الثاني الذي سوف ينضم إلى الجهاز الفني للأهلي، وأن يكون الرجل الأول الذي يقود فنياً سامي قمصان في مباراة الشرقية للدخان والقمة.

إقرأ أيضاً:

ابن الجزائر يفتح الباب لمفاوضات أمير توفيق مع ناديه للانتقال إلى الأهلي

وأضاف المصدر، أن شرف تم تعيينه بشكل مؤقت ليقود مع قمصان القمة من أجل مساندة المدير الفني والرجل الثاني في جهاز موسيماني سامي قمصان، والذي له صولات جيدة مع الفريق الأحمر.

ويعمل شرف مديراً فنياً في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، وكان مدافعاً متميزاً للقلعة الحمراء في جيل التسعينات، وكان يرتدي قميص الفريق ويلعب بنفس طريقة لعب الكابتن شادي محمد لاعب النادي الأهلي السابق.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة استقراراً على بعض العناصر داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، أبرزها ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، بالإضافة إلى الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة المتميز.

ويرغب النادي الأهلي في تحقيق الاستقرار بعد رحيل موسيماني، وأن يمضي الفريق على نهج طيب وجيد خلال الفترة المقبلة، وأن يعبر مباراة القمة بنجاح، خاصة بعد انضمام الدوليين عقب ودية كوريا المقررة غداً الثلاثاء.

شاهد أيضاً

مفاجأة.. مارسيل كولر “يشعل” صراع مصطفى شوبير ومحمد الشناوي في لقاء الإسماعيلي ويستبعد هذا الحارس

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، على ملعب مختار …