fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

عاجل.. قرار استثنائي من الخطيب تجاه لاعبي الأهلي بسبب القمة

استقر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على اتخاذ إجراء استثنائي تجاه لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بشكل عام.

 

وقرر الخطيب على إعطاء اللاعبين مكافآت استثنائية حال الفوز بمباراة القمة بين النادي الأهلي والزمالك، حيث من المرجح أن يكون الأهلي صاحب الأداء الأفضل في اللقاء، ولكن رئيس النادي يريد تأكيد الأمر مع اللاعبين.

 

الأكثر مشاهدة:

كارثة كبيرة.. 9 لاعبين يغيبون عن الأهلي في موقعة القمة أمام الزمالك

كيف يطفيء كولر مساعي الزمالك للفوز بالقمة؟ 3 معطيات تطيح بالأبيض

بسبب الضغط الزائد عن الحد..اقتراح بتواجد كهربا على الدكة أمام الزمالك

بسبب محمد الضاوي كريستو..نجم الأهلي يطلب سرعة الرحيل في يناير

التفاصيل الكاملة للتحالف الاستراتيجي بين الأهلي و مؤسسة العرجاني جروب.. صور

ليس رمضان صبحي.. الأهلي يتواصل مع أحد الأندية لعودة نجمه السابق قبل كأس العالم للأندية

 

 

وأجرى الكابتن “بيبو” تواصل مع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير كرة الفريق من أجل الاطمئنان على الحالة العامة للتركيز داخل المعسكر، خاصة أن الفريق الأحمر في حالة كبيرة من التأهب للمباراة.

 

ومازال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي يخطط بصحبة الجهاز المعاون التوليفة التي من المقرر أن يعتمد عليها خلال الساعات القليلة المقبلة مع كل اللاعبين المميزين الذين سوف يكونوا على قدر كبير من الإجادة والتميز.

ويعكف الجهاز الفني على وضع تصور كامل للمباراة، بالإضافة إلى الحصول على كل الآليات والتداعيات الهامة التي من المتوقع أن تكون أثناء اللقاء، حيث تم الإشارة إلى ضرورة أن تكون التغييرات عاجلة في الشوط الثاني إذا استمرت النتيجة سلبية بين الطرفين.

 

ويريد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يحقق الثلاث نقاط من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يقضي على آمال وطموحات الزمالك من جهة، ومن جهة أخرى، أن ينطلق الفريق في رحلته الخارجية بشكل أفضل مما عليه حالياً.

الخطيب يقف وراء الفريق، ويدعم مارسيل كولر المدير الفني في قراراته، ويسعى إلى توفير كافة الصفقات التي يحتاجها الفريق على الصعيدين الداخلي والخارجي بشكل متميز.

 

يذكر أن النادي الأهلي سوف ينطلق الشهر المقبل في كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى المساعي الكاملة وراء الحصول على اللاعبين من العيار الثقيل، قبل خوض غمار البطولة التي يستهدف الفريق فيها أن يحقق كل الآليات المتميزة.

شاهد أيضاً

“سيناريو الجحيم”.. كولر يتدخل في الأهلي لإنقاذ الموقف ويلفت انتباه الجميع

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …