fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

عاجل.. قرار تاريخي من محمد الشناوي لإنقاذ نجم النادي الأهلي

اتخذ محمد الشناوي حارس النادي الأهلي قرار من العيار الثقيل تجاه لاعب الفريق الكروي الأول ونجم الفريق الذي يعاني خلال الفترة الأخيرة من بعض الصعوبات المادية الخاصة بعقوبة نادي الزمالك.

 

وقرر الشناوي اتخاذ قرار تاريخي مع محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي، والذي يسعى بكل قوة إلى السيطرة على كافة المجريات الخاصة بالعقوبة التي تم توقيعها عليه من قبل.

 

الأكثر قراءة:

إجراء عبقري من مارسيل كولر قبل مواجهة فلامنجو يعجل بحصد البرونزية

كولر غاضب بشدة..مذبحة في تشكيل الأهلي الرسمي أمام فلامنجو

سيف زاهر: الشحات قدم مواجهة تاريخية وهذا أقل لاعب في الأهلي.. والمغاربة كانوا مع ريال مدريد

رسمياً.. كولر يضيف عبد الرحمن رشدان ومحمود كهربا والصفقات الجديدة في القائمة الأفريقية

لماذا قرر كولر ضم بديل علي معلول الموهوب ورفض تواجد أحدث الصفقات في القائمة الأفريقية؟

هل يعاقبه مارسيل كولر؟..محمد شريف يخالف تعليمات السويسري ويستفز جماهير الأهلي

كيف علق أحمد عيد عبد الملك على هزيمة الأهلي أمام ريال مدريد وقرار تهديد كهربا؟

 

وعقدت جلسة الاستماع بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مع لاعب الفريق، وذلك من أجل معرفة القرار الخاص بالحصول على قيمة القسط الأول لنادي الزمالك والخاص بالغرامة الخاصة باللاعب، والتي تصل إلى 2 مليون و400 ألف دولار.

 

ورحب الشناوي بفكرة التنازل عن إحدى الإعلانات التجارية التي تم الاتفاق فيها معه قبل ذلك، وذلك ليظهر مكانه محمود كهربا من أجل تسديد قيمة القسط الأول والبالغ 500 ألف دولار وفقاً لما تم تحديده من جانب الفريق.

ويعد الشناوي من اللاعبين الكبار والأقوياء الذين يقفون بجانب الفريق واللاعبين، بالإضافة إلى وجود العديد من المواقف الأخرى التحفيزية للاعبين الآخرين الذين يتواجدون في الفريق ويحتاجون إلى دعم حارس المرمى بصفته القائد.

 

ويمتثل الشناوي لكل التعليمات الإدارية التي صدرت معه قبل ذلك، بشأن إغلاق ملف العروض التي كانت مقدمه من أجل الحصول على خدماته، بالإضافة إلى تفضيله البقاء في صفوف القلعة الحمراء وغلق ملف بيعه إلى النصر السعودي.

ويتطلع اللاعبين خلال الفترة الجارية إلى تقديم أفضل الآليات من جانب كل اللاعبين، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود كل المميزين، وأن يكون الفريق متميزاً على صعيد الجوانب الفنية والبدنية.

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …