fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

عاجل.. قرار حاسم من كولر بشأن موقف الثلاثي من الرحيل في يناير

كشف قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن قرار حاسم من العيار الثقيل بشأن رحيل ثلاثي النادي الأهلي في يناير المقبل، وذلك مع اقتراب فتح باب الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة من موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News، فإن كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان ومحمد مغربي ثلاثي الفريق الأحمر لن يرحلوا خارج الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

الأكثر مشاهدة:

كأس العالم للأندية| مرتضى منصور يعلن موقف كهربا من المشاركة مع الأهلي في المحفل العالمي

انتهى الأمر.. نكشف صفقات الأهلي الأجنبية الثلاثة في انتقالات يناير

قبل الجميع| كولر يطلق مفاجآته في تشكيل الأهلي أمام سموحة في الدوري العام

عاجل.. فرج عامر يكشف صفقة الأهلي القادمة بعد تلميحه الصريح

وقام كولر بتغيير رأيه بشأن إعارة اللاعبين، حيث شدد على أنه سوف يحتاج إلى جهودهم خلال الفترة المقبلة، وعدم رحيلهم إلى أي من الأندية الأخرى التي تطالب الحصول على خدماتهم.

واستقر النادي الأهلي أن يمدد عقد محمد مغربي خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى الاعتماد على الدبيس في القريب العاجل خلال الفترة القادمة في ظل الحاجة الماسة لجهود الفريق الأحمر.

وينتظر كولر الكثير من رشدان، بهدف الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يستطيع أن يحقق الإجادة والقوة الكبرى، خاصة أنه يريد أن يعتمد على البدائل القوية على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

ورفض كولر، التفريط في الثلاثي على سبيل الإعارة، وبيخطط للاعتماد على الدبيس في القريب العاجل، ووافق على تمديد عقد مغربي، ومنتظر الكثير من رشدان، بهدف تحقيق الاستفادة الجيدة من الشباب على كافة الأصعدة.

وينتظر النادي الأهلي تحقيق كل الآليات المناسبة لأن يصير الفريق على النطاق السليم خلال الفترة المقبلة، وأن يستغل كل أنصاف الفرص لتحقيقها إلى فرص كاملة وواضحة.

ويستطلع كولر رأي الجهاز الفني للنادي الأهلي في الصفقات الجديدة، وفي اللاعبين المقرر أن يرحلوا عن الفريق في يناير المقبل، بالإضافة إلى اللاعبين الآخرين المنتظر أن يحققوا الإجادة اللازمة على كافة الأصعدة.

شاهد أيضاً

“حسمها”.. مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في موقعة مازيمبي المشتعلة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على مهاجم الفريق الأساسي في مواجهة الإياب …