fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

عاجل.. كارتيرون يدفع بالقوة الضاربة أمام الأهلي دون إدّخار الورقة الرابحة

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك الإعلان عن تشكيل لاعبيه لمواجهة النادي الأهلي في لقاء الجولة الرابعة المؤجلة من الدوري العام، المقررة في تمام التاسعة والنصف مساء.

ويقود المباراة من الناحية التحكيمية الحكم محمود البنا وجهازه المعاون المصري، وسط مخاوف كبيرة من الطرفين، وتوقعات من قبل الخبراء بامتداد وقت المباراة إلى 3 ساعات بسبب اللجوء الدائم إلى “الفار” وتقنية الفيديو.

وكان ثمة اضطرابات واعتراضات في إدارة مجلس الناديين على حكم المباراة ولكن القرار الذي خرج به اتحاد الكرة منذ عدة أيام ساهم في تقبل مجالس الادارة القرار الأخير الخاص بحكم المباراة.

بشرة خير

ويستبشر الأهلي خيراً بمواجهات شهر رمضان المباراة، حيث حقق الأهلي الفوز في 7 مناسبات، و4 مباريات أسفر عنها التعادل، بالإضافة إلى الإخفاق في 3 مباريات فقط، حيث يتطلع موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي.

وتنطلق المباراة عبر أثير “أون سبورت”، ويذيعها على الصوتية الأولى مدحت شلبي، والصوتية الثانية الكابتن أيمن الكاشف.

واستبعد من صفوف الأهلي العديد من اللاعبين المصابين، بينما يطبّق الأهلي الاجراءات الاحترازية بحذافيرها من أجل الوصول إلى الجاهزية الكبرى ومنعاً لحدوث أية غيابات اخرى لا قدر الله.

جاهزية وقلق

وأعلن الزمالك استعدادية ستاد القاهرة الدولي لخوض المباراة، مشدداً على أن كافة التجهيزات الخاصة لخروج القمة على النحو الأمثل جاهزة بكل دقة وحزم.

وأعلن مخرج المباراة في وقت سابق أن اللقاء سوف يشهد وجود زوايا جديدة وكادرات جيدة، وذلك بعد الاستعانة بعدد من الكاميرات الجديدة والحديثة في الإخراج والتي يخطى عددها إلى 15 كاميرا تكشف كافة الزوايا.

ووصل النادي الأهلي منذ قليل إلى أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وتفقد الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني أرضية الملعب من أجل الاطمئنان على حالتها.

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمود جنش

 

 

خط الدفاع: محمود علاء ومحمود حمدي الونش وحازم إمام وأحمد أبو الفتوح

 

خط الوسط: طارق حامد  وفرجاني ساسي ويوسف إبراهيم أوباما وأشرف بن شرقي ومحمود عبد الرازق شيكابالا

شاهد أيضاً

من أجل حسم رقم 12.. الأهلي يقرر الاستعانة بالعدو اللدود

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على دراسة العديد …