fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عاجل.. كارتيرون يطلب الصفقة الأهلاوية المحرمة على الزمالك تعويضاً لرحيل بن شرقي

وصل نادي الزمالك مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأبيض إلى طريق مسدود بشأن تجديد التعاقد معه للحصول على خدماته لفترة إضافية مقبلة.

 

وتخطط عدد من الأندية الخليجية إلى الحصول على بن شرقي لاعب الزمالك خلال الفترة المقبلة، خاصة أن عقده ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم القادم.

 

ويرغب بن شرقي في وضع بند غريب للغاية في تعاقده مع الزمالك، يجعله يرحل في أي وقت دون تكبد أية غرامات، فضلاً عن وضع شرط جزائي ضعيف للغاية.

 

ورفض حسين لبيب رئيس اللجنة الحالية المكلفة بإدارة نادي الزمالك الموافقة على أمور خاصة بإهدار المال العام في الزمالك، نظراً للأزمة الكبيرة التي يمر بها النادي مؤخراً.

 

ويستهدف الفريق الكروي الأول إلى استعدال مساره من أجل عدم الدخول في نفق مظلم، خاصة أن الأمور تسير بدون أية ميزانيات محددة.

وفتح نادي الزمالك في فترة سابقة باب التبرع من قبل الجماهير من أجل إنقاذ النادي من أزمته الجارية التي يعاني منها، في ظل عدم استقرار الأوضاع على الإطلاق.

 

إقرأ أيضاً:

منعاً لتكرار سيناريو رمضان.. الاهلي يضع شرط وحيد للموافقة على انتقال نجمه لبيراميدز

من جانبه، مازال يطالب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول باستقدام عدد من الصفقات المميزة لتدعيم الصفوف البيضاء.

 

وطالب كارتيرون بالحصول على عدد من اللاعبين في مركز الهجوم وخط الوسط، بالإضافة إلى الأجنحة التي يعاني منها الفريق مؤخراً.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كارتيرون طالب التعاقد مع رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف المصدر أن كارتيرون يرغب في الحصول على صبحي من أجل تعويض رحيل بن شرقي المتوقع إلى إحدى الأندية الخليجية خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ويرغب كارتيرون في دخول لبيب شخصياً من أجل الحصول على الصفقة المميزة لصالح نادي الزمالك، وذلك عبر تقديم مبلغ مالي ضخم يجعل بيراميدز يفرط في اللاعب.

 

ورفض إيهاب جلال المدير الفني لنادي بيراميدز في فترة سابقة التفريط في خدمات أي من اللاعبين نظراً لأنه يريد المنافسة على كل البطولات المحلية والإفريقية مستقبلاً.

 

ويرغب جلال في الحفاظ على قوام الفريق وإضفاء المزيد من العناصر الجيدة في الصفوف من أجل الوصول إلى الجاهزية التي تمكن الفريق من حصد أول بطولاته سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

 

ومن المقرر أن يرفض المدير الفني لنادي بيراميدز محاولة المساس بأي من اللاعبين في القوام الأساسي للفريق، مهما بلغت الإغراءات المادية.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …