fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

عاجل.. كارتيرون ينهي اتفاقه في الدوري القطري ويرفض طلب شيكابالا

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك مطالب لاعبي الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك بالبقاء داخل صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، تزامناً مع عودة مرتضى منصور مرة أخرى إلى الزمالك.

 

وانهى حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك كافة الملفات المتعلقة بتواجده في القلعة البيضاء اليوم، ليتم تسليم المهام إلى منصور بشكل رسمي غداً الثلاثاء.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك أنهى كافة الإجراءات الخاصة برحيله إلى إحدى الأندية القطرية خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف كارتيرون في تصريحاته لأحد المقربين، أنه يرفض العمل مرة أخرى مع منصور، وأنه في حال تواجده لفترة دائمة في الزمالك وترشحه على الانتخابات ونجاحه فإنه سوف يرحل خارج الصفوف البيضاء.

 

وأوضح كارتيرون لصديقه، أنه لن يعمل مرة أخرى مع مرتضى منصور على الإطلاق، ولن يجلس معه بسبب مواقفه القديمة تجاهه، وأن في تسلم مقاليد مرتضى لرئاسة الزمالك لن يستمر في عمله وسوف يرحل بشكل رسمي.

 

إقرأ أيضاً:

أولى صفقات موسيماني الشتوية المتفق عليها تطير إلى أوروبا.. تابع التفاصيل

وشدد المدير الفني للقلعة البيضاء، على أنه لن يتواجد في الزمالك مع مرتضى، وأنه رفض قبل ذلك تصفية الأجواء التي حاول من خلالها اللاعبين أن يحققوا الاستمرار لكارتيرون بالجلوس مع مرتضى منصور من قبل.

 

وسعى قائد الفريق محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب وسط الفريق أن يتدخل من أجل التهدئة وعدم رحيل المدير الفني من أجل استمرار تماسك الفريق خلال الفترة المقبلة والحساسة بعد تحقيق التناغم مع التوليفة الحالية.

 

ورفض كارتيرون أية واسطة بينه وبين مجلس إدارة النادي السابق، نظراً لأنه رحل بشكل غير منطقي وبصورة غير جيدة بعد الهجوم المستمر عليه والتطاول من قبل الإدارة السابقة.

 

ويخشى كارتيرون أن يعود مرتضى بشكل رسمي لقيادة النادي، ما سوف يجعله يعجل بشكل نهائي بالرحيل إلى إحدى الأندية القطرية الراغبة بشدة الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

 

وأنهى كارتيرون بشكل شفهي اتفاقه النهائي مع النادي، والراتب المقرر أن يحصل عليه خلال الفترة المقبلة، بهدف النجاة من أية أمور قد تنبيء بعدد من الأمور الصدامية بين الطرفين خلال الفترة المقبلة حتى لا يتم هدم الفريق بشكل كامل.

شاهد أيضاً

مفاجأة جديدة حول عودة محمد الشناوي لتدريبات الأهلي.. الكواليس كاملة

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن موعد عودة الدولي محمد الشناوي حارس مرمى فريق الكرة …