fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

عاجل.. كاف يعلن موعد مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري الأبطال ويكشف عن الحكام

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، موعد مباراة وفاق سطيف الجزائري ضد النادي الأهلي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي نظيره الجزائري، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب اقصائهم الرجاء البيضاوي المغربي والترجي التونسي على الترتيب.

وأكد كاف، على أن مباراة الإياب، سوف تقام يوم السبت 14 مايو علي ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائر الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

كما حددت لجنة الحكام الإفريقية، التونسي صادق السالمي حكما للمباراة المرتقبة بين الطرفين، والتونسي هيثم قيراط حكمًا لتقنية الفيديو.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في وقت سابق، عن حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد وفاق سطيف الجزائري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأسندت لجنة التحكيم بالاتحاد الإفريقي مباراة الذهاب في القاهرة إلى الاثيوبي باملاك تيسمبا لإدارة المباراة، على أن يتولى سيكازوي تقنية الفيديو.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، يوم 7 مايو المقبل موعدًا لذهاب دور نصف النهائي بين الطرفين بالقاهرة، على أن تقام مباراة الإياب في الجزائر يوم 14 من نفس الشهر.

واستقر الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، على خوض اللقاء على ملعب الأهلي بالسلام وهو الأقرب لاستضافة اللقاء حتى الآن.

إقرأ أيضًا:

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي الأحد 2 مايو 2022

ووجه النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أول المطالب قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد مجلس إدارة النادي الأهلي، للتقدم بطلب رسمي إلى وزارة الشباب والرياضة وأجهزة الأمن بالموافقة على مضاعفة الحضور الجماهيري ليصبح 40 ألف مشجع بدلًا من 20 ألف خلال مباراة الذهاب الهامة بالقاهرة في نصف نهائي البطولة.

وكان الأهلي حصل على الموافقات الرسمية بشأن حضور 20 ألف مشجع في مباراة الفريق الأخيرة أمام الرجاء المغربي، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وكانت مباريات الفريق السابقة تشهد حضور 5 آلاف مشجع فقط.

ويواجه الشياطين الحمر نظيره وفاق سطيف الجزائري في نصف النهائي، بعد الفوز على حساب الرجاء بمجموع اللقاءين بثلاثية مقابل هدفين، حيث فاز ذهابًا في القاهرة بهدفين مقابل هدف وحيد، وتعادل في المغرب بهدف لكل فريق.

على جانب آخر تأهل وفاق سطيف بعد فوزه على الترجي بهدف دون رد في مباراة الإياب، فيما كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …