fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

عاجل| كايزر شيفز يتدخل ويُنهي ورطة الأهلي الكبرى والأحمر يرحب بالمبادرة لانتهاء الصداع

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية، عن تدخل نادي كايزر شيفز الجنوب إفريقي، من أجل إنقاذ النادي الأهلي من ورطته الكبرى خلال الفترة المقبلة.

 

وأكدت التقارير الواردة من جنوب إفريقيا، أن وصيف دوري أبطال إفريقيا السابق، طالب التعاقد مع النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

وأوضحت التقارير، أن كايزر شيفز يريد تدعيم صفوفه بالميركاتو الشتوي المقبل، بناء على طلبات مديره الفني، من أجل العودة للمنافسة على دوري الأبطال الإفريقي.

 

وتابعت: “مدرب كايزر شيفز رفع توصيه لناديه بضرورة التعاقد مع أجايي في الشتاء المقبل، خاصةً أنه خارج حسابات ناديه والذي يسعى للتخلص منه”.

إقرأ أيضًا:

 

انفراد.. الأهلي يعلن عبر Ahly News مقاضاة المُتسبب في تسريب عقد الشناوي ورد فعل النادي


وكانت إدارة التعاقدات برئاسة أمير توفيق قررت بتكليف من مجلس الإدارة، بعقد جلسة مع النيجيرى جونيور أجايى لاعب الفريق لحسم مسألة فسخ تعاقده، بالفترة المقبلة.

 

واتخذ النادي الأهلي في وقت سابق، قرار بوضع اللاعب على قائمة الانتظار بعد عدم التوصل لقرار نهائى يخص مستقبل اللاعب قبل غلق باب القيد الصيفى، حتى يتمكن من قيد صفقاته الجديدة.


ولا يزال جونيور أجاى ينتظر عروضًا من دوريات لم يتم غلق باب القيد فيها، وفى حال عدم توصله لعروض خارجية سيبقى بالدوري المصري.


وحصل اللاعب خلال الفترة الماضية، عدة عروض أبرزها فاركو وفيوتشر وبيراميدز، ولكنه يضعها فى المرتبة الثانية بعد العروض الخارجية في الدوريات التي لم يغلق بها القيد.


وجاءت خطوة الأهلي بوضع اللاعب على قائمة الانتظار، بعد التعاقد ثنائى أجنبى للموسم المقبل هما لويس ميكيسون من سيمبا، وبيرسى تاو من برايتون، وبات يملك الأهلى حاليًا 6 لاعبين أجانب هم على معلول، وأليو ديانج، وبدر بانون، وجونيور أجايي، ولويس ميكيسون، وبيرسى تاو، فيما تم إعارة والتر بواليا لمالاتيا سبور التركى.


ويحتاج الأهلى للتخلص من لاعب أجنبى قبل بداية الموسم المقبل، إذ تسمح لائحة القيد للدورى فى الموسم المقبل بقيد 5 لاعبين أجانب، مع معاملة اللاعب الفلسطينى على أنه لاعب مصري.


وخرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، بعدما ابتعد عن مستواه الفني بالموسم الماضي.


وكان الأهلي عرض على لاعبه الحصول على مبلغ 400 ألف دولار وفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين قبل عام من نهايته، إلا أن اللاعب يرغب في حصد قيمة عقده بالكامل.


ويستعد الأهلي بقيادة موسيماني لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، يوم 16 أكتوبر المقبل ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …