fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

عاجل.. كهربا يتخذ إجراء جديد مع الزمالك قبل نهائي أبطال إفريقيا

اتخذ محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي، قرار جديد مع نادي الزمالك، وذلك قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا بساعات قليلة، وذلك على خلفية العقوبة الموقعة عليه بشأن تسديد الغرامة المالية من قبل الاتحاد الدولي للفريق الأبيض.

ووفقاً لأشرف عبد العزيز المحامي الخاص بـ”كهربا”، فإن اللاعب سوف يخوض بطولة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، وذلك بعد إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بسداد الغرامة خلال الساعات القليلة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

بدر بانون يوجه رسالة مهمة لجماهير الأهلي ويتحدث عن اللاعبين

ضربة صادمة.. إصابة أهم نجوم الوداد في الرأس قبل مواجهة الأهلي

عاجل.. الصليبي يؤجل حسم الأهلي للصفقة الأهم في الانتقالات الصيفية

الأهلي يوجه ضربة قاتلة للوداد قبل المواجهة الصعبة.. تابع التفاصيل

محمد شريف: سوف نعوض ما حدث في العام الماضي وهذا عهدنا السري

“يزعج الخطيب”.. قرار تاريخي داخل الوداد المغربي قبل صدام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الشحات لوسائل الإعلام المغربية: جئنا إلى المغرب رافعين رأسنا والمباراة صعبة عليكم

بهدف تسهيل اقتناص الكأس.. الجهاز الفني يوصي كولر بتجهيز المفاجأة الكبرى للوداد

خطوة قوية.. حسين الشحات “يشعل” معسكر الوداد المغربي قبل جولة الإياب المرتقبة

الأهلي والوداد| سيد معوض يتوقع نتيجة لقاء الإياب 11 يونيو

وأضاف عبد العزيز في تصريحاته لـ”إم بي سي مصر”، أن المهلة التي حصل عليها كهربا سوف تنتهي الأحد، وأنه سوف يتم تسديد الغرامة غداً أو بعد غد الإثنين على أقصى تقدير، من أجل خوض اللاعب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشار المحامي، إلى أن اللاعب في حال الإيقاف سوف يتم إيقافه بقرار جديد وليس من خلال تبعيات الحكم القديم الصادر ضده، لافتاً إلى أنه لا صحة لأنباء إيقاف اللاعب بسبب نهاية المهلة المقررة من جانب غرفة فض المنازعات.

يأتي ذلك بعد حصول نادي الزمالك قراراً نهائياً من قبل المحكمة الرياضية الدولية بسداد “كهربا” 2.4 مليون دولار، على خلفية توقيع اللاعب إلى نادي آخر، واختراق العقد المبرم بين الطرفين.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أن يخوض “كهربا” بطولة نهائي دوري أبطال إفريقيا منتشياً، ولا يوجد أية مشاكل نفسية لديه، من أجل التألق في الملعب كما عهدت الجماهير على اللاعب في الفترات الماضية.

ومن المقرر أن يسدد كهربا الغرامة خلال الساعات القليلة المقبلة، لإسدال الستار على الفصل الأخير في روايته مع الزمالك والتي طال أمدها خلال الأشهر الماضية، وكادت أن تجعل اللاعب يعتزل الكرة.

وفاز النادي الأهلي على الوداد المغربي بهدفي بيرسي تاو وكهربا من صناعة حسين الشحات الذي تألق مؤخراً، بينما يمني النفس بأن يعود من المغرب بالكأس الغالية للوصول إلى اللقب الحادي عشر، وتحقيق رقم قياسي جديد في القارة الإفريقية.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …