fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

عاجل| كهربا يمنع الزمالك من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا

أصبح نادي الزمالك مهدد بشكل كبير بعدم لعب بطولة دوري أبطال أفريقيا، خلال النسخة المقبلة، وذلك في ضربة موجعة للكيان الأبيض، وشهدت الساعات الماضية دخول محمود كهربا لاعب النادي الأهلي في الصورة بشكل قوي.

وأصبح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور مطالب بالتحرك السريع لحل العديد من القضايا الهامة داخل الفريق قبل نهاية شهر يونيو الجاري.


وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون تايم سبورت “الزمالك مهدد بعدم لعب دوري أبطال أفريقيا في البطولة القادمة وذلك بسبب عدم دفع المستحقات المتأخرة في بعض القضايا”.

وأضاف “الزمالك مطالب بدفع مليون يورو في أزمة محمد إبراهيم مع ماريتمو البرتغالي، وذلك للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال النسخة القادمة”.


وتابع “نفس الأمر ينطبق على محمود عبد الرزاق شيكابالا وأزمة اللاعب مع سبورتنج لشبونة البرتغالي، حيث
ترى الإدارة البيضاء أن الفريق مطالب بدفع مليون يورو، رغم توقعي أن المبلغ المطلوب أكبر من ذلك”.

-شوبير يكشف عن دور كهربا في ابعاد الزمالك من دوري أبطال أفريقيا

شاهد ايضا..

لخلافة حسين الشحات| 3 أجنحة من العيار الثقيل في قبضة موسيماني بالصيف

الخطيب ينفذ تهديده.. أول إجراء من الأهلي ضد الاتحاد الأفريقي

وكشف “الزمالك يرغب في الحصول على قيمة غرامة محمود كهربا وذلك بقيمة 2 مليون يورو، وذلك من أجل دفع المستحقات المتأخرة، والتواجد في النسخة المقبلة في بطولة دوري أبطال أفريقيا”.

وأوضح “محمود كهربا لن يدفع قيمة الغرامة قبل نهاية شهر يونيو الجاري، وهو الموعد المحدد للعفو عن  الزمالك وتواجده في بطولة دوري أبطال أفريقيا”.

وزاد “في ظل غموض موقف محمود كهربا، أصبح نادي الزمالك يتحرك نحو انتظار موقف فريق جالطة سراي التركي من شراء مصطفى محمد بشكل نهائي وتفعيل العقد معه”.

واختتم “المفاجأة هي أن الأندية التركية لا تلتزم بالشكل المطلوب في التفاصيل والأمور المالية، وهو ما يزيد الضغوطات على مجلس إدارة الزمالك”.


يذكر أن نادي الزمالك لم يحصل على لقب دوري أبطال أفريقيا منذ 20 عاما، وأصبح في السنوات الآخيرة يودع البطولة من دور المجموعات كما حدث في آخر نسختين للفريق الأبيض.

 

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …

تعليق واحد

  1. لا علاقة لعنوان الخبر بالمحتوي