fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

عاجل.. كواليس مواجهة مصر والسنغال تجبر موسيماني على التدخل الفوري

أجبرت كواليس مواجهة مصر والسنغال في داكار على التدخل العاجل من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك بسبب التوتر الذي يسود أجواء المواجهة التي سوف تنطلق بعد ساعات قليلة في نهائي إفريقيا.

وأطلق المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني العديد من التحذيرات الشديدة للاعبين بسبب التأثر بحماس جماهير الوداد المغربي في المدرجات، وذلك بعد أولى الألاعيب المقرر أن يواجهها اللاعبين والجهاز الفني.

وجاءت أعداد التذاكر في المقام الأول من التداعيات الأولى للمباراة، حيث جعلت الجهات المعنية للنادي الأهلي وضع 2500 تذكرة فقط للأهلي، رغم أن المتفق عليه قبل ذلك 10 آلاف تذكرة للجماهير الحمراء.

وقرر الجنوب إفريقي أن يحذر اللاعبين من تكرار ما حدث مع المنتخب الوطني في السنغال، وذلك بسبب الرغبة الماسة من قبل الجهاز الفني بشأن عدم تكرار أية أمور خارجة عن نطاق السيطرة.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يطلب تدخل السفارة المصرية لحل أولى كوارث مباراة الوداد المغربي!

ويتخوف موسيماني من دخول مرمى الشناوي هدف مبكر، مثلما حدث في داكار، من قبل المنتخب السنغالي في المباراة الفاصلة والمؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر، والتي خسرها المنتخب الوطني.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى التحذير من كل الجوانب السلبية في المباراة، وعلى رأسها التعامل مع الضغوط الجماهيرية والخارجية، أو الأخرى التي قد تصدر من الحكم، وتحديداً من غرفة التحكيم بالفيديو “فار”.

وينتظر النادي الأهلي وجماهيره التفوق والريادة، واستخدام الخبرات لكل اللاعبين المقرر أن يشاركوا في المباراة المهمة، والتي سوف تنطلق في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وأبدى موسيماني ثقته الكبيرة في كل اللاعبين الذين اختارهم للتشكيل الأساسي للمباراة التي سوف تنطلق بعد ساعات، ويرغب كل الجماهير الحمراء في الحصول على البطولة الإفريقية الثالثة على التوالي والحادية عشر في تاريخ النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

وائل جمعة يفتح النار على مهاجم الأهلي ويؤكد : هذه النقطة سيئة

علق وائل جمعة نجم الكرة المصرية السابق على تعادل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام …