fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

عاجل.. كولر يستقر على تحدي صن داونز بـ3 أسلحة نارية

يستعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بكل قوة للمباراة القوية والنارية التي سوف تنطلق مساء غداً في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويخطط النادي الأهلي للتواجد بشكل مميز على أرضية الميدان لأجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يتطلع الفريق إلى الحصول على أول ثلاث نقاط، خاصة المواجهة في القاهرة في التاسعة مساء.

 

الأكثر مشاهدة..

كولر يستبعد شادي حسين وربيعة من قائمة مواجهة صن داونز

رسمياً.. الأهلي يرفض طلب محمد مجدي أفشة بتعليمات من الخطيب “لسه شوية”

ارتياح داخل الأهلي بعد ضم صفقة الموسم خلال فترة الانتقالات المقبلة

خطوة جديدة.. الأهلي يوافق على طلب برونو سافيو رسمياً

خلاف وحيد في تشكيل الأهلي أمام صن داونز.. [معركة تحطيم العظام]

في سرية تامة.. الأهلي يمهد للتعاقد مع صفقة أجنبية تحت السن

مارسيل كولر يطلب التعاقد مع صفقة جديدة في الدفاع.. ورامي ربيعة معروض على الزمالك

هل اتفق محمود كهربا مع الشارقة الإماراتي بموافقة الأهلي؟.. الجدل يزداد

 

ويجهز كولر العديد من الأسلحة النارية التي سوف يعتمد عليها خلال الفترة المقبلة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، في ظل الحاجة الماسة لجهود المميزين الذين سوف ينطلقوا في أكثر من جهة في أرضية الملعب.

 

ويعتمد كولر على حسين الشحات في المرتبة الأولى من أجل زيادة الانطلاقات أمام الفريق الخصم، واستغلال فترة استفاقة اللاعب المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية التي أعجب بها كولر خلال الفترة المقبلة.

وعقد كولر في نفس السياق جلسة جديدة مع أحمد عبد القادر من أجل تحفيزه للمرحلة المقبلة، خاصة أنه أحد اللاعبين المميزين الذين يتم بناء الخطة على جهودهم، والسعي الجاد لأجل أن يكونوا على قدر مميز من الإجادة الفنية.

 

وقرر المدير الفني في الجانب الثالث الاعتماد على محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق وصاحب الانطلاقات القوية الذي يسعى دائماً إلى تقديم أفضل ما لديه للانطلاق في كافة أرجاء الملعب والاعتماد على الجانب الفني المميز.

ويسعى الأهلي إلى الحصول على أول النقاط التي يحتاجها في دوري أبطال إفريقيا، في ظل تأخر ترتيبه في المجموعة الحالية، ودعم وتحفيز مارسيل كولر للاعبين من أجل تخطي هذه العقبات المقبلة وإحراز الأهداف في كل المواجهات المقبلة.

 

وخسر النادي الأهلي أمام الهلال السوداني بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الطرفين في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …