fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عاجل.. كولر يفكر في قلب الطاولة على صن داونز بتفكير مجنون

يفكر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في عدد من الآليات الأخرى أمام صن داونز الجنوب إفريقي في مباراة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقررة مساء اليوم.

 

ويسعى المدير الفني للنادي الأهلي، إلى قلب الطاولة على الفريق الجنوب إفريقي، بالسعي إلى استعدال الخطة واللاعبين وطريقة اللعب مرة أخرى، لمفاجأة الفريق القوي وصاحب الأداء الأفضل في دوري أبطال إفريقيا.

 

الأكثر مشاهدة..

بالأرقام.. هل تعقد موقف الأهلي في التأهل بعد ضغط الهلال وصن داونز وحصالة القطن؟

الأهلي يتعجب من ربط نجم الفريق بالرحيل الخارجي.. تفاصيل مهمة

ضربة معلم.. ٣ مكاسب للأهلي حال انتقال نجم الفريق إلى الخليج

عاجل.. كولر يستقر على تحدي صن داونز بـ3 أسلحة نارية

كولر يستبعد شادي حسين وربيعة من قائمة مواجهة صن داونز

رسمياً.. الأهلي يرفض طلب محمد مجدي أفشة بتعليمات من الخطيب “لسه شوية”

ارتياح داخل الأهلي بعد ضم صفقة الموسم خلال فترة الانتقالات المقبلة

خطوة جديدة.. الأهلي يوافق على طلب برونو سافيو رسمياً

 

وقام كولر بدراسة اللاعبين بشكل جيد، وذلك من أجل معرفة مواطن القصور والقوى واللعب على أوتارها، خاصة في ظل سعي النادي الأهلي إلى الأداء المتميز على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

 

ويرغب الجهاز الفني للنادي الأهلي، تخطي عقبة فرق المجموعة في المباريات المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المميزين، وأن يكون هناك آليات أخرى للعمل المفاجيء أمام الفرق التي تدرس تشكيل كولر، وذلك من أجل التمويه.

ويفكر كولر جدياً في طرح خالد عبد الفتاح بدلاً من محمد هاني في جانب الظهير الأيمن، وذلك بعد الأداء المتميز لعبد الفتاح في المباريات الماضية، والجرأة والحماس على المرمى، وقيامه بالعديد من الأمور التي تؤكد أنه لاعب كبير سوف يستمر في الأهلي لسنوات طويلة.

 

من جهة أخرى، يسعى كولر إلى التفكير في إراحة كهربا وعدم الدفع به بشكل أساسي بالمباراة، ووضع بيرسي تاو بدلاً منه في الجانب الهجومي، وذلك لهد الخصم بشكل مؤقت لحين الاعتماد على خدمات كهربا في الشوط الثاني.

ويريد المدير الفني السويسري، أن يقدم أفضل الآليات المتميزة على الصعيد الفني، والسعي الجاد لأن يتم تخطي الفريق عقبة المباريات في دور المجموعات للبطولة الإفريقية، خاصة أن الفريق يسعى إلى الوصول لنهائيات البطولة.

 

ويخوض الأهلي المواجهة أمام صن داونز في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد وي – الأهلي السلام، ويدير المباراة الحكم باملاك تسيما.

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل على توقيع الصخرة لمدة 4 سنوات وهذا موعد الإعلان عن الصفقة

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعجابه الشديد بقدرات …