fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

عاجل.. لاعب الزمالك ينتقد صلاح بسبب تصريحاته ضد جماهير الأهلي!

تسببت تصريحات الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني في جدل كبير بين النقاد الرياضيين ولاعبي المنتخب الوطني، وأيضاً الجماهير الحمراء، وذلك قبل ساعات على المواجهة المرتقبة أمام كوت ديفوار في دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية.

 

وتحدث الإعلامي أحمد حسام “ميدو” لاعب نادي الزمالك سابقاً ومقدم البرامج الرياضية، عما قاله صلاح في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة كوت ديفوار، لافتاً إلى أن مدرب الأفيال كان ذكياً في التعامل مع الإعلام وكذلك الصحفيين واللاعبين والجماهير.

 

وأضاف ميدو في تصريحاته لبرنامج “ريمونتادا” على قناة المحور، أن صلاح يجب أن يكون ذكياً في تصريحاته عن اللاعبين والمنتخب الوطني والجماهير، وأنه حتى لو كانت جماهير المنتخب تفعل ما قاله صلاح فلا يجب أن نفصح بذلك أمام الآخرين.

 

وأوضح المدير الفني السابق للزمالك، أن التصريحات ليس لها أي معنى في الوقت الحالي، خاصة قبل المباراة بيوم، متابعاً: “كنت أتمنى أن يرد صلاح على الجميع بأن اللاعبين جميعاً في أقصى حالات التركيز من أجل تحقيق الفوز والوصول للأدوار النهائية”.

 

إقرأ أيضاً:

مفاجأة عظيمة في الأهلي.. 3 أحداث تنتظرها الكرة المصرية حال خروج المنتخب من كأس أمم أفريقيا

 

وكان صلاح شدد في تصريحاته الإعلامية إلى أن منتخب مصر أصبح فاقداً لدعم المشجعين، وتحولهم لدعم لاعبيهم في الأندية، بدلاً من دعم المنتخب ككل، مشدداً على ضرورة عدم انتقاد المنتخب بشكل متكرر، خاصة أن اللاعبين يتطلعون إلى الوصول للمرمى في كل مناسبة ولا يقصرون في حق المنتخب.

 

وأوضح لاعب الزمالك الأسبق، أن صلاح وصل طريقة للجميع بأن اللاعبين متأثرة بما يقال على السوشيال ميديا ويتابعون كل ما يقال من قبل الجماهير، بالإضافة إلى الاستوديوهات التحليلية التي تتحدث بشكل مستمر عن تدني مستوى اللاعبين بشكل عام والمنتخب.

 

وتابع ميدو: “يجب أن يكون صلاح قائداً فعلياً للمنتخب بالتغطية على أية سلبيات، ولكن إجاباته شددت على أن المنتخب متأثر بالضجة والانتقادات الخاصة بالمعسكر”.

 

وأشار ميدو إلى أنه كان يجب أن يقال بأن جميع اللاعبين في تركيز شديد، بالإضافة إلى أن هناك رسائل قوية يجب أن ترسل إلى الجميع من قبل كيروش تشدد على أنه لا يوجد أية خلافات في المعسكر قبل المباراة بساعات قليلة.

 

ويواجه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم نظيره كوت ديفوار في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية في تمام السادسة بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

كولر

مارسيل كولر يحرج مازيمبي: لهذا السبب خسر بيراميدز.. وأعلم أفريقيا جيداً

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مجموعة من الرسائل الهامة خلال المؤتمر الصحفي …