fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

عاجل.. لبيب يتخذ قرار حاسم في مسيرة الزمالك قبل تسليم مفاتيح النادي لمرتضى

اتخذ حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك آخر قرار في مسيرته كرئيس لنادي الزمالك خلال الفترة الصعبة الماضية على مسيرة الفريق الأبيض.

 

ووفقاً للإعلامي مجدي عبدالغني مقدم البرامج الرياضية، على شاشة “الشمس”، أن الزمالك برئاسة حسين لبيب اتخذ آخر القرارات الخاصة في مسيرته وهي طعن على قضية جروس المدير الفني السابق للزمالك، لتجنب دفع الفريق أموالاً طائلة.

 

وقضت المحكمة الرياضية بدفع الزمالك 700 ألف دولار من أجل تجنب الفريق عقوبات إضافية، أو التوصل مع حل ودي مع المدير الفني، وذلك في آخر القرارات الخاصة قبل رحيل لبيب عن صفوف الزمالك.

 

ويعود مرتضى منصور مرة أخرى إلى نادي الزمالك يوم الثلاثاء المقبل في تسليم مهامه مجدداً إلى الفريق الأبيض مرة أخرى إثر حكم المحكمة الذي قضى بعودة مرتضى مرة أخرى.

 

وتلقى الزمالك مطلع الشهر الجاري الحكم الصادر ضده، والمهلة لمدة ثلاثة أسابيع لتقديم الطعن، بينما اتخذ النادي القرارات القانونية اللازمة.

 

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. كهربا يوجه رسالة نارية لموسيماني ردًا على استبعاده من مواجهة الغزل

وأصبح أمام مرتضى منصور تحديات طاحنة وأزمات مادية كبرى، قبل العودة إلى منصبه السابق بشكل رسمي يوم الثلاثاء المقبل تمهيداً لعقد الانتخابات الخاصة بالنادي، وفقاً لقانون الرياضة.

 

من جهة أخرى، أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، أن الزمالك قام بتسديد غرامة عدم حضور المدير الفني باتريس كارتيرون للمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك، بالإَضافة إلى نزول الجهاز الفني إلى أرضية الملعب.

 

وأضاف حسين في تصريحاته التليفزيونية، أن الغرامة تم تسديدها تجنباً لعدم نقل مباريات الزمالك المقبلة خارج ملعبه، لافتاً إلى أن الغرامة كان قدرها 70 ألف جنيه.

 

وشدد رئيس لجنة المسابقات على أنه اقترح مشاركة منتخب مصر بفريق الشباب في بطولة كأس العرب المقبلة، والمقرر أن تبدأ نهاية شهر نوفمبر الجاري.

 

وأوضح حسين أن اقتراحاته التي تقدم بها في هذا الصدد بخصوص مقترحات أخرى تم تجاهلها، وأنه كان يقصد من خلالها تحقيق المصلحة للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة قبل بطولة كأس العالم.

 

يذكر أن كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني رفض مقترح عامر، وأعلن عن قائمة اللاعبين المقرر أن يخوضوا بطولة كأس العرب منذ عدة ساعات ماضية.

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …