fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

عاجل| لجنة التخطيط بالأهلي تمنع رحيل نجم الفريق بالشتاء وتهدد إدارة النادي بالضياع حال خروجه

تدخلت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، من أجل عدم رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وأبدت اللجنة اعتراضها على فكرة السماح لنجم الفريق بالرحيل إلى الدوريات الأوروبية، وترك الفريق بالميركاتو الشتوي خلال شهر يناير.

 

ويُصر نادي جالاطا سراي التركي، على التوصل لاتفاق مع النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، بالميركاتو الشتوي.

 

واستندت لجنة التخطيط خلال اعتراضها، على عدم وجود البديل المناسب لتعويض رحيل ديانج، مع وجود ضيق في الوقت للتعاقد مع عنصر أجنبي لسد العجز الذي سيترتب على خروجه.

 

وكان ديانج قريب من الرحيل إلى جالاطا سراي التركي، في الصيف المنتهي قبل أن يتم غلق المفاوضات بسبب عدم التوصل لاتفاق بشأن المقابل المادي.

 

وأشارت تقارير صحفية تركية خلال الأيام الماضية، إلى أن مفاوضات جالاطا سراي التركي لضم أليو ديانج، عادت مرة أخرى على الطاولة، حيث طلب بشكل رسمي التعاقد معه على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

 

وكان الفريق التركي تقدم بعرض لضمه من الأهلي في الصيف المنتهي مقابل 5.5 مليون يورو وهو ما قوبل بالرفض من الإدارة الحمراء.

 

وأكدت التقرير أن النادي التركي يبذل جهودًا مكثفة لتعزيز مركز خط الوسط، حيث يرى بأن اللاعب المالي هو الأنسب لتشكيل الفريق بالموسم الجاري.

 

وأضافت: “النادي التركي يعتزم تقديم عرض كبير خلال الأسابيع القليلة المقبلة، من أجل حسم الصفقة بعد فشله في إنهائها بالميركاتو الصيفي المنتهي”.

 

وكان النادي الأهلي وضع شرط الحصول على مبلغ 8 ملايين دولار وعدم التنازل عن مطالبه، من أجل منح الاستغناء الخاص بلاعبه والرحيل عن التتش.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

مفاجأة كبرى| كيروش يستبعد نجم الأهلي من مواجهتي أنجولا والجابون بتصفيات المونديال

من ناحية أخرى يعود الفريق الأول إلى التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي، بعد غدٍ الأربعاء على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

 

ويدخل المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، الموسم الجديد وهو يسعى لاستعادة لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، عقب خسارته الموسم الماضي لصالح الزمالك الغريم التقليدي.

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …