fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

عاجل.. مارسيل كولر يرفض طلب النادي الأهلي ويضع الإدارة في مأزق

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي طلب إدارة النادي، ولجنة التخطيط والجهاز المعاون بشأن ثنائي الفريق الكروي الأول، اللذان يسعيان إلى المشاركة بكل قوة مع الفريق الأول.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن بعض من أفراد الجهاز المعاون سعى إلى إقناع مارسيل كولر إلى مشاركة بعض اللاعبين في المباريات المقبلة، وأن يكونوا في التدريبات على أقل تقدير من أجل استعادة جهودهم.

إقرأ أيضاً:

كولر يقرر تأديب المستبعدين في النادي الأهلي بقرار من العيار الثقيل

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يسعى إلى إشراك الثنائي زياد طارق ومحمد محمود ضمن قوام اللاعبين الذين يتواجدون مع كولر في مختار التتش، بينما أصدر المدير الفني قراراً سابقاً، بأن يكون اللاعبان بعيداً عن الفريق الأحمر وأن يتم نزولهم إلى الناشئين.

واستقر كولر على عدم تواجد الثنائي مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، منعاً لتكدس الفريق بلاعبين لن يفيدوا الفريق، بينما يعاني النادي الأهلي مع الثنائي بسبب المخاوف التي تؤدي إلى هبوط مستواهما لعدم المشاركة بشكل منتظم.

ويعيق اتحاد الكرة المصري، مشاركة اللاعبان في المباريات الخاصة بدوري الناشئين، خلال الفترة المؤخرة وذلك بسبب القرار الصادر تجاه منع مشاركة اللاعبين الكبار من المشاركة مع الناشئين في المباريات، لا سيما حراس المرمى فقط.

وأصبح زياد طارق ومحمد محمود في شباك مرمى النيران الخاصة بتواجدهما مع الفريق الشباب وعدم المشاركة مع الفريق أو الشباب أيضاً في المباريات، ولكن يتدربون بشكل منتظم.

وسعى الجهاز الفني على صعيد آخر، أن يتم إشراك الثنائي في التدريبات الخاصة بالفريق الأول فقط، ولكن الجهاز الفني قرر الاكتفاء بأن يكون اللاعبين بعيداً عن صفوف الفريق، لأنه لا يريد تواجد أي من اللاعبين بشكل غير مؤثر في التدريبات.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …