fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

عاجل.. مجلس الأهلي يفرمل صفقات الزمالك الجديدة بقرار إداري شديد اللهجة

يتجه النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة برئاسة مجلس الادارة على اتخاذ قرار صارم وعاجل تجاه الصفقات الجديدة لنادي الزمالك والتي تم توقيعها منذ عدة أيام مضت.

 

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News أن مجلس الإدارة ينوي الاعتراض على فكرة مشاركة عناصر الزمالك المعارة في الفترة المقبلة.

 

 

ويسعى نادي الزمالك إلى الهروب من فكرة الإيقاف لفترتين من قبل الاستئناف الذي يقدمه حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك في المحكمة الرياضية الدولية.

 

 

ووقع نادي الزمالك عقود ثلاثية مع النجوم الجديدة، حتى لا يقوم اللاعبين بطرح فكرة الرحيل لعدم المشاركة، بالإضافة إلى مساعي اللجنة الحالية إلى رفع الإيقاف.

 

 

وأضاف المصدر أن اللجنة القانونية ترى أن إيقاف القيد يعني عدم تسجيل الصفقات لا في حالة اللعب مع الفريق أو في حالة اللاعبين المعارين إلى الأندية الأخرى.

 

 

وشدد المصدر على أن اللاعب المعار يحتاج إلى إضافته مرة أخرى، بينما هذا الأمر لا يمثل أي صفة قانونية في حالة الزمالك الحالية بإيقاف لفترتي قيد نتيجة الأزمة الماضية.

إقرأ أيضاً:

القيعي يختتم مسيرته الحافلة بحسم آخر الصفقات الأهلاوية الصيفية بنجاح.. موهبة جديدة تخطف الأنظار

 

وتعود جذور الأزمة البيضاء لتوقيع اللاعب حسام أشرف إلى الزمالك وإحدى الأكاديميات التسويقية في دولة الكاميرون، بعلم من المسئولين آنذاك ما تسبب في الحكم على الزمالك من قبل “ياس” المحكمة الرياضية الدولية في هذا الأمر.

 

 

ويتمسك نادي الأهلي ومجلس الادارة بالحقوق القانونية لتطبيقها، حيث يريد المجلس الحالي تطبيق القانون على الجميع دون مبالغة أو محاباة لطرف على حساب الآخر.

 

 

ويرفض النادي الأهلي مشاركة المعارين في الزمالك وعلى رأسهم محمد أوناجم ورزاق سيسيه ومصطفى فتحي، بسبب الأزمة الجارية حالياً بخصوص القيد.

 

 

ويعاني نادي الزمالك من عدة أزمات وضربات متلاحقة على الصعيد المادي والإداري، حيث ورث لبيب تركة ثقيلة جداً جعلته يرفض الترشح مرة أخرى للانتخابات.

 

 

وندد رئيس نادي الزمالك بكافة الأقاويل التي يروجها أحد الأعضاء لعدم لم التبرعات للنادي، أو دفع الاشتراكات ما يزيد “الطين بلة” ويصب أزمة جديدة على رأس الزمالك حالياً.

 

 

ويعاني الزمالك من عدم التدعيم خلال الموسم المقبل بسبب الأزمة سالفة الذكر، والتي سوف تلقي بظلالها على مستوى الفريق الكروي الأول في البطولات المحلية والقارية.

شاهد أيضاً

الأهلي يكشف حقيقة توقيع الصخرة لمدة ٤ مواسم

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى حصول النادي الأهلي، …