fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

عاجل.. محمد صلاح يغادر معسكر منتخب مصر قبل مواجهة ليبيريا.. تفاصيل مثيرة

يواجه المنتخب الوطني، نظيره الليبيري، مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الإسكندرية، في اطار المعسكر الذي إقامه الفراعنة، من أجل التجهيز للمرحلة المقبلة، والمباريات الهامة المقبل عليها المنتخب الوطني، سواء في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية ساحل العاج 2023.

وقرر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، منح محمد صلاح راحة من مباراة ليبيريا، بعد مشاركته الأخيرة في مواجهة النيجر، وتسجيله هدفين، من ثلاث أهداف تم تسجيلهم خلال المباراة.

ومنح فيتوريا، راحة للثنائي، مصطفى محمد وأحمد فتوح، بجانب محمد صلاح، حيث سيغادر الثلاثي معسكر الفراعنة اليوم، بعد قرار المدير الفني، لاسيما انهما قدموا أداء رائع أمام منتخب النيجر، بجانب إصابة أحمد فتوح في العضلة الخلفية.

ويواجه منتخب مصر نظيره ليبيريا، في الساعة الثامنة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة الودية الثانية لروي فيتوريا، حيث قدم الفراعنة مباراة أكثر من رائعة كان بطلها الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، والذي سجل هدفين، أمام النيجر، في المباراة التي انتهت بثلاث أهداف دون رد.

وضمت قائمة الفراعنة لمواجهة منتخبي النيجر وليبيريا 27 لاعبًا وهم: “في حراسة المرمى: محمد الشناوي ، أحمد الشناوي ، محمد صبحي، وفي في الدفاع: كريم فؤاد ، عمر جابر، محمد عبد المنعم ، علي جبر، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش ، أسامة جلال ، محمد حمدي، وفي في الوسط: حمدي فتحي ، طارق حامد ، أيمن أشرف ، محمود حمادة ، إمام عاشور ، إسلام عيسى، أحمد سيد زيزو ، محمد إبراهيم، وفي في الهجوم: محمد صلاح، عبد الرحمن مجدي، أحمد حسن كوكا ، مروان حمدي ، مصطفى محمد، عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، حيث استبعد فيتوريا، من قائمة الفراعنة لمواجهة ليبيريا زيزو ومحمود حمدي الونش، بجانب محمد صلاح ومصطفى محمد وأحمد فتوح.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …