fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

عاجل.. مدرب الزمالك السابق يتحدث عن انتقال وشيك لنجم الزمالك إلى الأهلي

يرى محمد صلاح مدرب نادي الزمالك الأسبق، أن هناك احتمالية كبيرة لأن يتعاقد النادي الأهلي مع لاعب وسط الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد القرار الصادر تجاهه مؤخراً.

 

وفي تصريحاته لبرنامج “+90” على قناة “النهار”، شدد صلاح على أن التجارب السابقة ترجح عودة إمام عاشور إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد احترافه لفترة قصيرة في الخارج، وهو الأمر الذي تكرر في أكثر من مناسبة سابقة.

 

الأكثر قراءة:

صراع كبير على استقدام بديل معلول من الأهلي.. تفاصيل نارية

في نهاية عقده.. الأهلي يناقش عروض المخضرم لرحيله الرسمي عن الفريق

ضربة معلم.. الأهلي يقترب من التعاقد مع موليكا في اللحظات الأخيرة.. ماذا حدث؟

هل يعود الأهلي إلى الصفقة؟.. وكيل جوستفافو هنريك سوزا يثير الجدل

رسالة المغرب.. كولر يعقد اجتماع حاسم مع اللاعبين ويكثف من التدريب على هذه الخطة

أحمد قندوسي.. التفاصيل المالية في انتقال نجم الجزائر إلى الأهلي

عاجل ورسمياً.. وفاق سطيف يوجه ضربة لمرتضى منصور و يٌعلن انتقال قندوسي إلى الأهلي

هيظهر في هذا الموعد.. أول تعليق من الأهلي بشأن التعاقد مع صفقة القرن

 

وأوضح صلاح، أن رحيل عاشور سوف يتسبب في مشاكل كبيرة للفريق الأبيض، نظراً لأنه أحد أبرز اللاعبين المميزين في الزمالك، وله باع كبير في اللعب أساسياً، بالإضافة إلى كونه لاعب مؤثر على كافة الأًصعدة.

 

وأضاف مدرب الزمالك السابق، أن عودة فيريرا للزمالك أمر غير صحيح بالمرة، وأن أسامة نبيه المدرب المؤقت الحالي لم يطلب هذا الأمر على الإطلاق، لافتاً إلى أن احتمالية عودة المدرب سوف تكون كارثة.

وأرجع صلاح عودة المدير الفني مرة أخرى، بأنه سوف تسبب اهتزاز كبير للغاية داخل صفوف الفريق الكروي الأول، خاصة أن نادي الزمالك يمر بمرحلة حرجة حالياً.

 

وتابع: لا أصدق أن يكون أسامه نبيه أوصى بعودته وهذا مستحيل وعليه التقدم باستقالته، كما أن عودة فيريرا من المؤكد ليست فنية، ولكن ستكون بسبب الشرط الجزائي الذي يرفض التنازل عنه”.

وتلقى إمام عاشور عرضاً للاحتراف في إحدى الأندية الدنماركية، وتناقش إدارة الفريق القرار من أجل البت فيه بهدف معرفة كافة الآليات المادية والجانب الخاص بتواجده في الصفوف مرة أخرى.

 

ويسعى الزمالك إلى تأمين رحيل اللاعب، خوفاً من تحقق ما قاله الكابتن محمد صلاح مدرب الزمالك السابق، بشأن عودة اللاعب مرة أخرى من الخارج على الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …