fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عاجل.. مذبحة داخل بيراميدز بعد الخروج أمام الأهلي بكأس مصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

ويواصل بيراميدز، مسلسل السقوط والنتائج السلبية خلال البطولات التي يشارك فيها، حيث فشل الفريق السماوي في الحصول على لقب محلي أو قاري، على الرغم من الصفقات التي تبرمها الإدارة في الفترة الأخيرة، سواء من ناحية الأجانب او اللاعبين المحليين.

ويرغب مسؤولو بيراميدز، في عرض عدد من اللاعبين للبيع، والتي لم تأتي نجاحتها مع الفريق السماوي خلال الفترة الحالية، لاسيما أن مجلس الإدارة يرغبون في الاعتماد على الناشئين خلال الفترة المقبلة، وتصفية الفريق، بسبب المبالغ العالية التي يحصل عليها اللاعبين، دون الحصول على بطولة، سواء محلية أو قارية.

وفشل بيراميدز، في الحصول على لقب الدوري الممتاز، أو كأس مصر، لاسيما أنه خسر من الزمالك، في نهائي الزمالك من قبل، وفشل في الحصول على اللقب، بجانب عدم نجاحه في الوصول إلى المركز الثاني، خلال منافسات الدوري، وفشله في حصد لقب الكونفدرالية، على الرغم من صعوده مرتين للنهائي خلال هذه المنافسة.

وأكد مصادر مطلعة داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في تصريحات خاصة: “ان مجلس الإدارة طالب من المدير الفني، تقرير عن اللاعبين، التي ستغادر الفريق، بعد النتائج الخائبة، بجانب البحث عن عروض خارجية، لرمضان صبحي وعدد من اللاعبين المتواجدين بسبب المبالغ المالية المهولة التي يحصل عليها اللاعبين، دون وضع بصمة والحصول على بطولة سواء محلية أو قارية”.

وأوضح المصدر: “المسؤولين هنا طالبوا المدرب، بضرورة تصعيد 7 ناشئين على الأقل هذا الموسم، والاعتماد على عدد من الناشئين خلال هذه الفترة، بعد فشل اللاعبين الكبار، في التعامل مع المباريات الكبرى والصغرى، في البطولات القارية والمحلية”.

وأضاف: “هناك رغبة من قبل المسؤولين بعدم التجديد لعدد من اللاعبين التي ستنتهي عقودهم، وعلى رأسهم عبد الله السعيد، بجانب توجيه الشكر لأحمد فتحي وشريف إكرامي، والعواجيز داخل الفريق السماوي، والموافقة على رحيل اللاعبين الذي لا يستفاد منها الفريق، وعلى رأسهم أحمد أيمن منصور، والذي اقترب من الانتقال إلى الزمالك”.

وأبدى مسؤولو بيراميدز، غضبهم الشديد تجاه اللاعبين، بعد الخروج من كأس مصر بالأمس على يد الأهلي، في ظل الغيابات التي كان يعاني منها الفريق الأحمر، بجانب الظروف المحيطة بالنادي الأحمر، بعد رحيل موسيماني وتعين سامي قمصان، حيث كان يعول المسؤولين داخل الإدارة على لاعبي الفريق السماوي لحصد بطاقة التأهل والصعود إلى الدور نصف النهائي والفوز على الأهلي.

شاهد أيضاً

الأهلي يعلن غياب حارسه ونجم الدفاع عن موقعة مازيمبي رسميا.. “عاجل”

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …