fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

عاجل.. مرتضى منصور يتعاقد مع هدف الأهلي وينشر فيديو له اثناء التوقيع

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي  الزمالك عن ضم مصطفى شلبي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي رسميا، من أجل تدعيم هجوم الزمالك، خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن مسؤولو القلعة البيضاء يرغبون في التعاقد مع اللاعب بناء على تعليمات من قبل البرتغالي فيريرا، والذي فضل التعاقد مع اللاعب، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض.

وأكد رئيس القلعة البيضاء أن مصطفى شلبي من أفضل الأجنحة في الدوري المصري، وتم التعاقد معه بناء على رغبة البرتغالي فيريرا، والذي أبدى رغبته في التعاقد مع اللاعب، وانتقاله إلى القلعة البيضاء، حيث ظهر بمستوى جيد في المباريات التي شاهدها خلال الساعات الأخيرة.

وأنهى مسؤولو القلعة البيضاء الاتفاق مع إدارة النادي البترولي على كافة التفاصيل، حيث حصل الزمالك على خدمات اللاعب مقابل دفع 20 مليون جنية كاش، بناء على تصريحات صادرة من قبل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته غدا الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل ببرج العرب.

وفاز الزمالك على فريق فلامبو البوروندي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا

شاهد أيضاً

كم هدف يفصل موديست عن فرض البند التعجيزي ضد إدارة الأهلي؟

يثير الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أزمة كبير داخل أسوار القلعة …