fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

عاجل| نجم الأهلي الجديد يعتذر لكولر عن تصرفه.. ماذا حدث؟

أبدى نجم النادي الأهلي الجديد اعتذاره إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على ما بدر منه تجاه الفترة الماضية من سوء تصرف مع قرار الاستبعاد عن قائمة كأٍ العالم للأندية.

 

وبعد قرار استبعاد المدير الفني لبرونو سافيو لاعب الفريق الأحمر، قام البرازيلي بعزل نفسه عن الفريق واللاعبين بشكل كبير، وبات في عزلة كبيرة ولم يتحدث إلى أي شخص في الجهاز الفني أو مع اللاعبين.

 

الأكثر قراءة:

شبح الغيابات يضرب الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد.. كولر في مأزق حقيقي

صعقة القرن.. كيف استقبل رمضان صبحي تأهل الأهلي لموقعة ريال مدريد؟

احفظ هذا اللينك جيداً.. جدول مباريات الأهلي محلياً وإفريقياً وعالمياً في شهر فبراير

قائد الأهلي يوجه رسالة قوية إلى الإدارة ويشدد: كولر يعاني من حيرة كبيرة

الأهلي حديد.. وشبراخيت يلاحق ريال مدريد ويبعد السداسي عن موقعة القرن

فيديو +18 غليان داخل الأهلي بسبب محمود كهربا.. كواليس مثيرة

الأهلي: نسعي للاستفادة التسويقية من مباراة ريال مدريد ونشكر الجماهير المغربية

 

واستمر سافيو في خوض التدريبات مع اللاعبين، ولكنه بدون أية حماس ورغبة جادة، وذلك بعد القرار الصادر تجاهه بالاستبعاد، حيث لم يكن مثل اللاعبين الآخرين الذين يتدربون باجتهاد رغم استبعادهم.

 

وتعامل السويسري مارسيل كولر مع اللاعب بذكاء شديد، حيث قام بالتوجه إليه عقب الفوز على سياتل الأمريكي، لمصافحته بشكل حار وحماسي، ليغتنم اللاعب الفرصة بعدها ويقوم بالاعتذار إلى المدير الفني والتأسف عما بدر منه سابقاً.

كولر قبل اعتذار اللاعب بعد الحديث المطول بين الطرفين عن الفترة المقبلة، والتحديات التي تواجه الأهلي في البطولات المحلية والإفريقية، حيث أشار سافيو إلى أنه كان يطمح للمشاركة في البطولة العالمية وكان حزين من القرار الخاص باستبعاده.

 

وشدد المدير الفني للاعب، على أن الاستبعاد من البطولة ليس التجميد أو الخروج من الحسابات الفنية للأبد، مطالبه بالاجتهاد والسعي الكبير من أجل التعامل بحرفية شديدة مع الفريق وأن يعبر عن امكانياته التي مازالت الجماهير تنتظرها منه.

 

واعتذر اللاعب عن رد فعله السابق، متمنياً أن تشهد الفترة المقبلة بداية جديدة مع الجهاز الفني واللاعبين، لمساعدته على التأقلم في القاهرة وأجوائها والانخراط في العمل داخل النادي الأهلي العظيم.

سافيو
سافيو

ومن المقرر أن يعتمد كولر على اللاعب في المباريات المحلية والإفريقية، بعد التأكد من جاهزيته على الصعيدين البدني والفني، والإجادة الذهنية التي مازال ينتظرها من اللاعب صاحب الأداء المميز.

 

وسوف يضع الأهلي، سافيو في جانب التقييم الفني حتى نهاية الموسم، وذلك من أجل معرفة المرحلة التي من خلالها سوف يحتاج الفريق إلى جهوده أو الحاجة إلى رحيله بشكل مؤقت واستقدام لاعبين آخرين في القائمة.

 

 

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …