fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

عاجل| مصدر طبي يكشف موقف الشناوي من مواجهة الزمالك في قمة الدوري

كشف مصدر طبي داخل النادي الأهلي، عن مصير محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من مواجهة الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز.

 

ويغيب الشناوي عن عرين المارد الأحمر، منذ إصابته في لقاء المنتخب الوطني أمام المنتخب الليبي، والتي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقبلة.

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن الشناوي يتعافى سريعًا من إصابته وقطع شوط كبير نحو العودة.

 

وأضاف: “الحارس يخضع في الوقت الحالي لبرنامج علاجي مكثف وتخطى نسبة 50% من إصابته وهو ما يوحي بعودته للتدريبات الجماعية قريبًا”.

 

وتابع: “الشناوي أصبح قريب من حراسة مرمى الفريق أمام الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز، ولكن سوف يتم خضوعه للفحص الطبي من أجل حسم موقفه بشكل كامل”.

إقرأ أيضًا:

 

مفاجأة نارية| نجم الأهلي يُهدد مرتضى منصور بالعودة إلى منصبه رغم الحكم القضائي

 

 

 

قرعة الدوري المصري أوقعت الغريمين في مواجهة بعضهما البعض يوم 5 نوفمبر المقبل على ملعب القاهرة الدولي ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة.

 


وفتحت لجنة الحكام بالاتحاد المصري برئاسة عصام عبدالفتاح، خطوط اتصال مع الاتحادات الأوروبية من أجل توفير طاقم تحكيم للمباراة.

وأعلنت رابطة الأندية رسميًا انطلاق الدورى المصرى الممتاز الجديد يوم 25 أكتوبر الجارى، وذلك على هامش مراسم سحب قرعة النسخة الجديدة لمسابقة الدورى الممتاز 2021-2022 بحضور مندوبى الأندية والمكتب التنفيذى لرابطة الأندية المحترفة.

 


وقرر النادي الأهلي، في وقت سابق بشكل رسمي التقدم بطلب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، من أجل تعيين طاقم تحكيم أجنبي للمباراة.

 

الموسم الماضي شهد رفض اتحاد الكرة ولجنة الحكام، الاستعانة بحكام أجانب ومنها مباراتي القمة، مؤكدين ثقتهم في التحكيم المصري.

 

ويأتي طلب النادي الأهلي، لرغبته في الحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص، خاصةً أن مباريات القمة دائمًا ما تشهد التحكيم الأجنبي باستثناء الموسم الماضي.

 

ويرفض مسؤولي القلعة الحمراء، العدول عن قرار الاستعانة بحكام أجانب، خاصةً أن الفريق عانى من فقدان العديد من النقاط بالموسم الماضي بسبب الأخطاء التحكيمية، وهو ما كلفه خسارة لقب الدوري المصري.

 

وكان عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام الجديد، أعلن على هامش قرعة الدوري المصري، أنه سيتم دراسة عودة الحكام الأجانب مرة أخرى للدوري المصري.

 

وأوضح عبدالفتاح، أنه في حال السماح بعودة الحكام الأجانب، لا بد من وجود شروط وهي أن يتم الطلب قبل 15 يومًا على الأقل من المباراة، مع تحمل تكاليف الطاقم الأجنبي.

شاهد أيضاً

بطلب من أحمد سامي وبموافقة الخطيب| فرج عامر “يحسم” صفقة قوية من الأهلي مبكراً

يخطط فريق سموحة برئاسة فرج عامر لحسم صفقة قوية من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات …