fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل.. مفاجآت قوية ونارية في قائمة فيتوريا لكأس الأمم الإفريقية 2024

أعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم عن قائمة الفريق المختارة  لمعسكر يناير استعدادا لبطولة كأس الامم الأفريقية ٢٠٢٤ والمقامة على الأراضي الإيفوارية.

وانضم محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي في اللحظات الأخيرة، حيث كانت هناك العديد من المشاورات بشأن ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد التألق الكبير للاعب في البطولات المؤخرة ومنها كأس العالم للأندية وبطولة السوبر المحلي.

شاهد أيضاً..

الأهلي ومروان حمدي.. الصفقة تشتعل بسبب مارسيل كولر

الزمالك طلب التعاقد مع لاعب الأهلي وهذا سر الرفض.. اعتراف رسمي مثير

الأهلي وصفقة وسام أبو علي.. نصيحة هامة من محمد بركات إلى الخطيب

كولر يوجه بحسم موقف الثلاثي أثناء فترة التوقف الدولي.. تفاصيل نارية

الأهلي يفجر مفاجأة بشأن التعاقد مع جوستافو هنريك سوزا بعد رحيله من ناديه الكوري

رسميا.. كولر يطلب رحيل الثنائي ويفتح الباب أمام الثالث

في اجتماع مع الخطيب وغالي.. مارسيل كولر يرفض التعاقد مع هذا الثنائي يفاجئ الجميع

جديد كهربا والشحات من قائمة منتخب مصر النهائية.. وثلاثي رائع يضغط على فيتوريا

ضياء السيد يكشف تفاصيل تعاقد النادي الأهلي مع مهاجم جديد

ميشيل يا نكون يتحرك بشكل رسمي تجاه مصطفى شوبير.. إيه القصة؟!

تطور جديد.. رد فعل مفاجئ من لجنة التخطيط في الأهلي على صفقة وسام أبو علي

خلصت الحكاية| قرار عاجل في الأهلي عن مستقبل أنطوني موديست

ولم ينضم حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي إلى القائمة النهائية، والذي يمثل قوة كبيرة إلى المنتخب الوطني، ولكن وجود العديد من البدائل جعل المدير الفني البرتغالي يقرر عدم ضمه في القائمة، بينما تم ضم أربعة حراس جملة واحدة وعلى رأسهم محمد الشناوي.

وتقام البطولة في الفترة من 13 يناير المقبل، وحتى 11 فبراير من العام المقبل، على الملاعب الإيفوارية، حيث يتطلع المنتخب الوطني إلى تحقيق الانتصار والوصول إلى النهائي واستقدام الكأس إلى الأراضي المصرية مرة أخرى.

ومن المتوقع أن يدرس فيتوريا اللاعبين بالكامل في المعسكر الذي سوف يشهد التدريبات والجمل الفنية والتكتيكية، بعد استعداد اللاعبين وتأهيلهم بدنياً، نظراً لتواجد اللاعبين في عدد من البطولات المختلفة بأنماط تدريبية وبدنية ومتباينة.

وفضل فيتوريا ضم عدد من اللاعبين المحليين في خط الدفاع على ياسر إبراهيم المتألق خلال الفترة المؤخرة مع النادي الأهلي، والذي كان له دوراً كبيراً في حصد الفريق المركز الثالث بمونديال الأندية، بعد الأداء الرجولي في الجانب الخلفي.

وجاءت القائمة تضم كل من بالترتيب من حراسة المرمى وحتى الهجوم: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، عمر كمال، محمد هاني، أحمد حجازي، علي جبر، أحمد سامي، محمد عبد المنعم، أسامة جلال، محمد حمدي، أحمد فتوح، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، محمد النني، محمود حمادة، حمدي فتحي، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمود كهربا، أحمد حسن كوكا.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة عن محمد الشناوي وياسر إبراهيم داخل الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن اللاعبين المصابين داخل النادي الأهلي قبل المباراة المرتقبة أمام الإسماعيلي، …