fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

عاجل| موسيماني يتخذ قرار مفاجئ وصادم للاعبي الأهلي عقب عبور إنبي في الكأس

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول قرار له بعد الفوز على إنبي، بكأس مصر.

 

وحقق النادي الأهلي فوزًا صعبًا على إنبي، بهدف دون رد أحرزه صلاح محسن مهاجم الفريق، بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات دور الستة عشر من البطولة.

 

وقرر المدير الفني، منح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة فقط قبل أن يعود الفريق إلى التدريبات الجماعية، بعد غدٍ الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

إقرأ أيضًا:

 

تعليق مُثير من موسيماني عقب عبور إنبي في الكأس ويوجه انتقاد حاد إلى الجبلاية

ومن المنتظر أن يعود الفريق إلى القاهرة بعد ساعات قليلة، عقب نهاية المعسكر المغلق الذي أقيم في الإسكندرية، استعدادًا لمواجهتي طلائع الجيش بالسوبر المصري والتي خسرها الفريق، وإنبي التي فاز بها في الكأس.

 

وكان اللاعبين ينتظروا الحصول على راحة سلبية أطول خاصةً في ظل تأجيل مباريات كأس مصر بسبب ارتباطات المنتخب الوطني.

 

وجاء قرار موسيماني في حصول اللاعبين على راحة سلبية لمدة 24 ساعة فقط، من أجل رغبته في رفع لياقة اللاعبين البدنية بعد الظهور السئ بالفترة الأخيرة.

 

ومن المقرر أن يضرب الأهلي موعدًا ناريًا ضد بيراميدز سبورت، في ربع نهائي كأس مصر بعد فوز الأخير على سموحة بثلاثية مقابل هدف وحيد.

 

وأعرب موسيماني، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق اليوم على حساب إنبي وقطع تذكرة التأهل إلى ربع نهائي كأس مصر.

 

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن الفارق بين مواجهة اليوم أمام إنبي والمباراة السابقة للفريق أمام طلائع الجيش هو الفوز الذي تحقق.

 

وأوضح أن مباراة اليوم شهدت إهدار العديد من الفرص السهلة وقال: «الأهلي لاحت له أربع فرص سجل منها هدف الفوز بخلاف مباراة طلائع الجيش في السوبر المصري، الذي شهدت إهدار العديد من الفرص دون تسجيل أهداف».

 

وأشار موسيماني إلى أن الجهاز الفني واللاعبين يتعرضون لضغط كبير خلال الفترة الماضية وقال: «نحن في النهاية بشر ونتأثر بهذا الأمر، ولكن هذه هي طبيعة كرة القدم التي تحمّل من يعمل بها الكثير والكثير من الضغوط من أجل إسعاد الجماهير».

 

وقال المدير الفني للأهلي إن الفترة الأخيرة شهدت عودة بعض اللاعبين المعارين الذين يحتاجون للمزيد من الوقت من أجل التأقلم على طريقة اللعب التي يخوض بها الأهلي المباريات.

 

وأعرب عن سعادته بالمستوى الذي قدمه أحمد عبد القادر اليوم، مؤكدًا أنه يسير بخطى جيدة مع الفريق، بالإضافة إلى لويس ميكيسوني الذي يحتاج لاكتساب مزيد من الثقة من أجل تحقيق الإضافة المرجوة للفريق.

 

وأكد موسيماني أن خسارة السوبر المحلي وضعت الجميع في ضغوط كبيرة وقال: «نحن في النهاية محترفون ولن نتخطى هذه المرحلة سوى باستعادة الانتصارات من جديد والبداية كانت اليوم».

شاهد أيضاً

3 أسباب نارية حسمت مصير عودة سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي.. كواليس الغرف المغلقة

يرتبط اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بخطوة العودة إلى القلعة …