fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

عاجل.. موسيماني يحدد أول اسم في الانتقالات الشتوية ويطالب بتفعيل شركة الكرة لقراره

أبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إعجابه بمستوى عدد من اللاعبين في الدوري العام خلال الفترة المقبلة، وذلك بهدف فرز الأفضل لضمه إلى القلعة الحمراء في الموسم الجديد أو الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني أبدى إعجابه بالمستوى البدني القوي الذي ظهر عليه المدافع علي الفيل لاعب طلائع الجيش، موجهاً بسرعة التعاقد مع اللاعب صاحب الأداء المميز في الانتقالات الشتوية.

 

وأضاف المصدر، أن موسيماني يستهدف الحصول على عدد من اللاعبين المميزين في الجانب الأيسر وأيضاً على صعيد الدفاع، بالإضافة إلى حارس مرمى مميز يمضي على درب محمد الشناوي حارس القلعة الحمراء.

 

وأوضح المصدر أن اللاعب صاحب الأداء المميز خطف أنظار موسيماني، خاصة أن المدير الفني بات يتابع الدوري المصري بشكل مؤثر وقوي للغاية، من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة على الصعيد البدني والفني.

 

وشدد المصدر على أن الفيل من اللاعبين المميزين الذي يرى موسيماني أنهم قد يفيدوا الفريق على صعيد الخط الخلفي، والذي مازال يعاني من التذبذب وعدم التمركز الجيد بين اللاعبين.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يخطف أهم الصفقات مقابل مليون و200 ألف رغم العرض الفرنسي.. وموسيماني يختار أهم لاعب في الفريق

 

ويلعب بدر بانون وأيمن أشرف بشكل أساسي في قلب الدفاع، بينما يجهز الجهاز الطبي للفريق محمود متولي الذي يعاني من عدة إصابات عضلية منعته من التواجد مع الفريق في التوليفة الأساسية.

 

ويفضل النادي الأهلي الحصول على صفقة سوبر، مثلما طالب موسيماني من لجنة التخطيط في نهاية فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والتي تسببت في أزمة قوية بين الفريق الكروي الأول واللجنة بسبب تأخر المدير الفني في مطالبه.

 

ووجهت “التخطيط” اللوم الشديد للمدير الفني للنادي الأهلي بسبب رغبتها في هذا الأمر ولكنه اهتم بالبناء في الجانب الهجومي عنه في الدفاع وهو الأمر الذي أثار دهشة الجميع.

 

وتم عرض علي الفيل مدافع طلائع الجيش على لجنة التخطيط والتعاقدات بالنادي الأهلي، من قبل أحد وكلاء اللاعبين بعدما علم برغبة المدير الفني في الحصول على مدافع قوي.

 

ويتميز الفيل بالإمكانيات البدنية القوية، والجاهزية الذهنية في مركز الدفاع، وكان أحد الأسباب القوية لحصول الفريق الكروي الأول على بطولة السوبر أمام النادي الأهلي.

 

ومازال النادي الأهلي لم يحسم اسم المدافع، بينما وضع موسيماني في قائمته اسم الفيل في القائمة المبدئية التي يحددها للانتقالات الشتوية المقبلة.

شاهد أيضاً

الأهلي ووسام أبو علي.. مصدر يكشف موقفه من مباراة العودة أمام سيمبا التنزاني

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تطورات إصابة الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي …