fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عاجل.. موسيماني يخالف التوقعات ويباغت الرجاء المغربي بورقة شبية أبو تريكة

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، اتخاذ قرار من العيار الثقيل بخصوص اللاعبين المشاركين أمام الرجاء المغربي في كأس السوبر الأفريقي المقرر في قطر الأربعاء المقبل.

 

واتخذ موسيماني قراراً هاماً بخصوص الدفع بالأوراق الرابحة، وذلك بعد الاعتماد على القائمة الذهبية التي اصطحبها معه في قطر أمس الأول من أجل الاستعداد الجاد والتدريبات المتواصلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن أحمد عبدالقادر موهوب القلعة الحمراء سوف يكون له دوراً كبيراً على صعيد المشاركة في الصفوف، خاصة في الشوط الثاني من المباراة.

 

ويؤمن موسيماني بقدرات عبدالقادر للغاية، خاصة أن اللاعب يقدم أفضل فتراته مع الأهلي، ولديه العديد من الإمكانيات الهائلة على الفني، والتي يمكن أن تغير في خريطة الفريق وطريقة اللعب بشكل إيجابي على المرمى.

 

وأكد الجهاز الطبي للجهاز الفني، بأن اللاعب تعافى من الإصابة وأصبح جاهزاً للمشاركة مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، بدون أية مشاكل على الإطلاق.

 

إقرأ أيضاً:

رمضان صبحي يوجه ضربة ثلاثية إلى النادي الأهلي.. تابع التفاصيل

وأصبح عبدالقادر جاهزاً للمشاركة مع الفريق بنسبة 100% وذلك بعد إجراء أكثر من اختبار طبي، ومشاركته في التدريبات الجماعية التي أقيمت قبل قليل بنجاح.

 

وقام موسيماني بالدفع، بأحمد عبدالقادر في عدة مباريات في بطولة الدوري العام، وتحديداً في الشوط الثاني، وقد أبلى اللاعب بشكل جيد للغاية في المباريات، واستطاع أن يكون أحد أهم اللاعبين أصحاب الخبرة والثقة الكبرى وأن ينتزع آهات الجماهير ويدخل قلوبهم.

 

وأصبح عبدالقادر خالياً من أية إصابات عضلية على الإطلاق، وجاهزاً للمشاركة بشكل أساسي وفاعل في الصفوف، خاصة أن موسيماني يعوّل عليه في حال غلق الرجاء مفاتيح اللعب، نظراً لأن لديه القدرة الكبيرة على الإبداع والمواصلة إلى الأمام.

 

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً أمام الرجاء المغربي، وسط غياب طويل للاعبين الأساسيين وعلى رأسهم أيمن أشرف الذي يعد أحد الأعمدة الأساسية في الفريق على صعيد الخط الدفاعي.

 

ويرغب موسيماني في خطف البطولة، وقام بتحفيز اللاعبين في التدريبات اليوم من أجل تخطي الرجاء المغربي الذي يطمح هو الآخر في إسعاد الجماهير المغربية، بعد خروج منتخب بلاده من كأس العرب بالدور ربع النهائي على يد الجزائر التي توّجت بالبطولة رسمياً أمس على حساب المنتخب التونسي.

شاهد أيضاً

لغز محمود الزنفلي وإمام عاشور قبل لقاء الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. أحمد شوبير يكشف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة بين …