fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

عاجل.. موسيماني يستبعد قليل الحظ ويباغت بالأجنحة الطائرة لدك حصون المصري

يضرب النادي الأهلي موعداً هاماً أمام المصري البورسعيدي في مباراة الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري العام المقرر إقامتها في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد الإسكندرية من المنعطف قبل قبل الأخير من بطولة الدوري العام الممتاز.

 

وكثّف المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بصحبة معاونيه واللاعبين من الجلسات النفسية من أجل تهيئتهم لتخطي العقبات الماضية، عبر التعادلات الكثيرة التي وقع فيها الفريق أمام الاسماعيلي وأيضاً أمام طلائع الجيش في المباراة الماضية التي أقيمت الثلاثاء الماضي.

 

ويريد النادي الأهلي الوصول إلى البطولة المحلية دون فقدان الأمل، رغم صعوبة موقفه واقتراب الزمالك من لقبه الـ13 بفارق 29 لقباً في البطولة نفسها عن النادي الأهلي صاحب الـ42 درعاً للدوري في تاريخه المشرف والمليء بالإنتصارات، بالإضافة إلى حصده البطولة الإفريقية العاشرة بجدارة واستحقاق بعد قاضية الزمالك في التاسعة التي جمعت الطرفين الموسم الماضي.

 

وقرر بيتسو موسيماني الاعتماد على التوليفة الأساسية والقوية للاعبين، وعلى رأسهم محمد الشناوي في حراسة المرمى، بالإضافة إلى ياسر إبراهيم وعلي معلول وأيمن أشرف وأكرم توفيق في الخط الخلفي، وفي خط الوسط يعتمد موسيماني على حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي “قفشة”، بالإضافة إلى اللعب بحسين الشحات وطاهر طاهر على صعيد الأجنحة من أجل زيادة الانطلاق نحو الأمام والوصول إلى الجاهزية القصوى.

 

وعلى صعيد الهجوم، يعكف صلاح محسن إلى الوصول إلى المستوى الجيد خلال الفترة المقبلة، والسعي إلى الوصول للمرمى بأقل عدد من الكرات بهدف التسديد من خارج المنطقة، عقب منحه موسيماني الفرصة كاملة من أجل التواجد في التشكيل الأساسي بعد سلسلة من المباريات السابقة كان فيها على دكة البدلاء، وكان الدفع به في اللحظات الأخيرة للمباراة، على أن يكون والتر بواليا ومروان محسن هم البدلاء اليوم لصلاح الذي سوف يحاول السعي بكل قوة لاستغلال الفرصة لصالحه في ظل غياب محمد شريف أخطر مهاجمي الدوري المصري.

 

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: أكرم توفيق – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول

 

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي “قفشة” – حسين الشحات – طاهر طاهر

 

خط الهجوم: صلاح محسن

 

وعلى مقاعد البدلاء يأتي كل من: علي لطفي ومحمود وحيد ورامي ربيعة ومحمود كهربا ومروان محسن وبدر بانون وأليو ديانج ووالتر بواليا ومحمد هاني.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …